تصريحات عبد العزيز العصيمى ..تشعل فرحة جماهير النصر

أعلن الناقد الرياضى عبد العزيز العصيمى ، عزم الهيئات المتخصصة فى المملكة العربية السعودية ، بإتخاذ قرارا سيكون بدوره حدثا سعيدا ، لنادى النصر خلال المدة القادمة .
وقد نجح العالمى ،والذى توج بأغلى نسخة من دورى كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين ، فى تصدر مسابقة الدورى فى نسختها الحالية وشكل مؤقت ،بعد تغلبه على فريق التعاون بنتيجة 2-1 ، مساء يوم الجمعة الماضى ، فى إطار فاعليات الجولة 11 من عمر المسابقة .
ونوه العصيمى فى تغريدة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” : إلى أنه علم من مصادره الخاصة ، أن الجهات المختصة ، أبدت موافقتها على منح النجم عبد الفتاح آدم مهاجم النصر ، الجنسية السعودية .
وأكمل الأعلامى حديثه مشيرا ، إلى أن لاعب آخر ، ولكن ليس من النصر ، سيمنح الجنسية السعودية .
وفى نفس السياق ، ومع إقرار الجهات المختصة منح الجنسية لنجم النصر ، سيعطى النصر الحق فى تسجيل لاعب آخر فى خانة “المواليد” بعدما أصبح أدم لاعب سعودى أبتداء من موسم الانتقالات الشتوية يناير 2020 .


ونوضح مسيرة أدم عبد الفتاح الكروية من خلال هذا البيان :

-أدم يبلغ من العمر 24 عام ، وهو من مواليد المملكة من أصول بلاد النيجر ، وبدأ اللعب مع فريق الجيل ، حيث تألق وتمكن من أحراز 50 هدف خلال 3 سنوات .

وشدت موهبته مسئولى الحزم ، الذين سعوا فى ضمه لصفوف الفريق وقدنجحوا فى ذلك ، فتعاقدوا معه لمدة 6 أشهر ،خاض خلالها 16 مباراة ، ونجح فى تسجيل 8 أهداف .

وفى يناير 2018 ، أنضم اللأعب لصفوف التعاون حيث لعب للفريق 38 لقاء ، وفق فيها من تسجيل 18 هدف وساهم فى صناعة 3 آخريين ، وتمكن مع الفريق من التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين .

وفى أثناء صيف 2019، أشعلت موهبة أدم المنافسة بين أندية الهلال ، والنصر ، والاتحاد فى التعاقد معه ، لكن نجح فى النهاية مسئولى النصر من إبرام الصفقة ، وضم اللأعب لصفوف النصر .

وجدير بالذكر ، فإن لاعب النصر قدتغيب عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم الرياضى 2019-2020 لفترة طويلة وذلك بسبب الإصابة ، حتى عودته يوم 6 ديسمبر الماضى أمام البكيرية فى دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين ،حيث شارك في حوالى 29 دقيقة ،ساهم فيها بصناعة هدف .

وشارك أيضا فى المباراة التى جمعت بين فريقه النصر وفريقه السابق التعاون فى إطار الجولة 11 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،التى تمكن فيها من تسجيل هدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top