“الهلال” يُعيّن “الهتلان” نائبًا للرئيس.. ويضم “آل الشيخ” لمجلس الإدارة
“الهلال” يُعيّن “الهتلان” نائبًا للرئيس.. ويضم “آل الشيخ” لمجلس الإدارة مقر نادي الهلالقرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تسمية عضو المجلس سليمان بن ناصر الهتلان نائبًا للرئيس. وقرر مجلس إدارة الهلال أيضًا، وفقًا لبيان رسمي صادر عن النادي، ضم رئيس شركة نادي الهلال الاستثمارية، سلطان بن عبدالعزيز […]
“الهلال” يُعيّن “الهتلان” نائبًا للرئيس.. ويضم “آل الشيخ” لمجلس الإدارة قراءة المزيد »











