رمضان صبحي يعلق علي انضمام كهربا لصفوف الأهلي

تحدث النجم رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي عن انضمام محمود عبد المنعم كهربا إلي صفوف نادي القرن خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان كهربا قد انضم إلي صفوف الأهلي بعقد يمتد لأربع مواسم ونصف قادماً من نادي أفيس الربتغالي.



وخلال تصريحات صحفية أدلي بها رمضان صبحي لفضائية “إم سي مصر”، قال: “أنا وكهربا أصدقاء منذ أن كنا في الناشئين وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، وهو لاعب كبير ويؤدي أداء جيدا وسيكون عند التحدي والمسئولية”.

وتابع: “لن أكون حزينا بانضمامه، وأنا في الأهلي على سبيل الإعارة وستتنهي في شهر يونيو المقبل، وأتمنى له التوفيق مع الفريق وهو يؤدي بشكل جيد، وسعيد بتعاقد الأحمر معه”.



وأردف: “هناك أشياء قد تكون خارجة عن إرداتي ولا أعلم الأمور كيف ستسير ومطالب النادي وقتها، وصعب أن أتحدث في هذه الأمور حاليا، وفي يونيو المقبل الأمور ستكون واضحة”.

وأضاف: “تغيير المراكز شىء يخص المدير الفني، وهو يعرف مصلحة الفريق أكثر، وأجيد اللعب في أي مركز بالمنطقة الهجومية”.

واستطرد نجم الأهلي: “أسعى أن أنافس على جائزة الأفضل في إفريقيا، ولدي طموحات أن أكون متواجدا وشرف كبير لأي لاعب الترشح لمثل هذه الجوائز الكبيرة، لكن مصلحة النادي هي الأهم، والنادي والمنتخب هما اللذين سيضعاني في مكانة جيدة، وأتمنى أن أكون مرشحا لجائزة الأفضل وهذا ليس بعيدا”.

وأكمل:”السنغالي ماني فاز بالجائزة بعد أن أدى موسما جيدا، وماني وصلاح لاعبان كبيران، وماني يستحقها وأدى بشكل جيد جدًا مع ليفربول ومع منتخب السنغال”.

وواصل قائلاً : “عدم فوز صلاح بالجائزة لا يقلل منه، فقد فاز بها مرتين متتاليتين، وهو لاعب كبير وأدى موسما جيدا وتوج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وفريقه متصدر الدوري وأتمنى أن يفوز بها صلاح العام المقبل”.



وتطرق رمضان في حديثه مؤكداً علي: “تفكيري حالياً العودة من الإصابة والتركيز خلال الستة أشهر المقبلة وأن أبذل أقصى ما لدي”.

وعن فوز التونسي علي معلول بلاعب العام مع الأهلي قال: “هو يستحقها عن جدارة وأدى موسما جيدا، وقلت من قبل إنه أحسن لاعب في الدوري المصري”.

واختتم حديثه: “هناك تواصل مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top