تركي العجمة يرد على الفبركة ومحاولات التشويه في قضية “كنو” و”عوض خميس” (فيديو)

تحدث الإعلامي تركي العجمة، عن الفيديو المفبرك الذي انتشر خلال الساعات الماضية، بشأن رأيه في قضية لاعب الهلال محمد كنو وتوقيعه مع النصر.

 

وقال العجمة في تصريحات لبرنامج “كورة”: “نحن على مسافة واحدة من الجميع، ونطالب بتطبيق النظام على الجميع”.

 

وأضاف: “حتى هذه اللحظة متمسكين بالمهنية، وننظر إلى جميع أندية الوطن بنفس المنظور، ولدينا ميول لكن نترك “قبعة” النادي في الآخر”.

 

وتابع: “نحتفل مع الفائز وندعم الدولة في تطوير الرياضة، وأول مرة أرى أشخاصاً غاضبة من تطبيق النظام عليه”.

 

 

وأكمل: “يا اتحاد الكرة الغلطان يشيل الليلة، الناس تزعل اذا ما طبقنا النظام، حسيت اني في كوكب آخر، طبق النظام على نادي في المملكة، ثاني مرة تحدث”.

 

وأتم: “قولنا لازم نطلع نوضح الحقيقة أمام الجميع، أدعو اتحاد القدم أن يتخذ قراراً ولا يكون في تسوية، عيب ما حدث من الناديين، لو غير أى من الناديين كان اتحاد القدم سيفتح تحقيق في هذا الأمر”.

 

وفي سياق متصل، نشر تركي العجمة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو تحدث خلاله عن عقوبة سابقة للاعب النصر السابق والرائد الحالي عوض خميس، والتي فرضتها لجنة الانضباط.

 

وقال تركي العجمة، عبر حسابه: “هذا موقفي في قضية عوض خميس، والذي يشبه تماما موقفي من قضية كنو.. طبقوا النظام وفكونا من الأفلام”.

 

وتابع: “الفيديوهات المفبركة اللي انعمل عليها مونتاج طول الليل وتم نشرها بشكل منظم ما راح تخلينا نتراجع عن المطالبة بتطبيق النظام”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top