تشافي بعد لقائه مع هالاند :”لم أر أي لاعب يقول لا لبرشلونة”.

وقال في مؤتمر صحفي “لا أستطيع إعطاء تفاصيل. لا يسعني إلا أن أقول إننا نعمل من أجل حاضر النادي ومستقبله”. “لم أر أي لاعب يقول لا لبرشلونة”.

تحدث تشافي في مؤتمر صحفي قبل المباراة ضد إلتشي ، حيث سيحاول برشلونة إضافة فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم. ولم ينف المدرب لقاءه مع هالاند في ميونيخ وتراجع قائلا “لم أر أي لاعب يقول لا لبرشلونة عندما شرحنا له المشروع”. بالإضافة إلى ذلك ، كان مليئًا بالثناء على توقيعه الأخير.

بالنسبة لي هو موهبة طبيعية يمكنه العزف في الداخل في الفرقة. إنه يسيطر على كلا الساقين جيدًا ، ولديه آخر تمريرة ، وهو جيد في الركلات الثابتة ولديه هدف. إنه موهوب بالفطرة ، صغير جدًا ، يبلغ من العمر 18 عامًا ، ولديه القدرة على اللعب لسنوات في برشلونة. إنه فتى متواضع ، من عائلة لاعبي كرة القدم. أعتقد أنه توقيع رائع للحاضر والمستقبل. إذا لم يلعب ، فسيكون لديه ملف تعريف Abde و Jutglà. إذا لم يلعب ، فسيكون في الشركة الفرعية.

هل تعتبر مشاركتك في التعاقدات ميزة إضافية بسبب ما فعلته كلاعب؟

نعم نفسه. لا تزال ميزة. ولكن الأهم من ذلك هو شرح المشروع والثقة والتعاطف وعدم خداعه. الهدف هو أن نكون صادقين ونقول له ما نريد. هناك الكثير من الظروف التي تجعل اللاعبين يرغبون في المجيء إلى هنا … لم أر أي لاعب يقول إنه لا يريد القدوم إلى برشلونة. الجميع متحمسون للقدوم إلى برشلونة وعلينا الاستفادة من ذلك. شيء آخر هو الجمل ، المواقف الشخصية …

ماذا يعني للنادي أن يقرر بابلو توري لبرشلونة وليس لمدريد؟

هذا السؤال للاعب ، لدينا مشروع يعتمد على الموهبة. وبالنسبة لي فهو ملف شخصي في برشلونة. أنا لست هنا لخداع أي شخص ، فقط لشرح الحقيقة.

ماذا تتوقع من مباراة الغد؟

لقد تحسن إلتشي كثيرًا مع فرانسيسكو ، ولم يخسروا أمامه في المنزل. إنه فريق جسدي يلعب بشكل مباشر بنقطتين واضحتين ، بويي ، كاريلو. وبعد ذلك وضعوا الكثير من الكرات من الفرقة مع بيري ميلا ، وجوسان ، وفيديل. إنها مباراة فائقة بالنسبة لنا.

هل يمكنك أن تعطينا تفاصيل عن رحلتك إلى ميونيخ؟

لا أستطيع إعطاء تفاصيل. لا يسعني إلا أن أقول إننا نعمل من أجل حاضر النادي ومستقبله. وعندما نعلن شيئًا ما ، مثل توقيع بابلو توري ، فإننا نفعل ذلك. لن أقول أي شيء ، فقط أننا نعمل على الحاضر والمستقبل.

كما أنهم يعملون على تعزيز الدفاع. كريستنسن متقدم. هل تعتقد أن بيكيه لن يستمر بنهاية الموسم؟

الشعور هو أن الوقت لم يحن للحديث عن هذه الأشياء. أفهم أن الفريق أوجد الأمل في المستقبل لكن علينا التحدث عن الحاضر. ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن التوقيعات والمستقبل ، ولكن الوقت المناسب للحديث عن الحاضر. وكان أداء بيكيه غير عادي. لقد خطا خطوة هائلة إلى الأمام. إنه جيد في التعامل مع الكرة وقائد الدفاع. أداؤه غير عادي ، هكذا هو الأمر.

بدون الخوض في الأسماء الصحيحة ، كيف تأخذ دور المشاركة في اتخاذ القرارات؟

نحن فريق ، مع الرئيس المسؤول ، ماتيو ، جوردي ، فريق العمل. لقد شكلنا فريقًا جيدًا وأشعر بالراحة. لا أستطيع أن أطلب المزيد. وهذا فريق. لا يقرر الشخص من جانب واحد. جميل. أنا شخص أطرح الأسئلة ، كفريق واحد ، الناس يبدون آرائهم. لكني لست وحدي. هذا جزء من فريق وهذا جيد جدًا لبرشلونة.

هل تشعر أن خصومك يضعفون؟

إذا نظرنا إلى الألعاب الأخيرة ، نعم. لكن غدا هناك اختبار آخر. أعلم أن هناك حماسة وتوقعات مع الفريق. علينا أن نواصل العمل ، لا يوجد غيرنا. إنهم لا يخسرون على أرضهم أمام فرانسيسكو وسيكون اختبارًا صعبًا.

لماذا تملق بدري كثيراً؟

لقد كان الأمر طبيعيًا بالنسبة لي وهو الشعور الذي ينتابني عندما أراه يلعب. المقارنات بغيضة ، لن أفعلها بعد الآن. ولكن بغض النظر عن مقدار النقد الموجود ، فهو لا يزال يذكرني بإنييستا. علي أن أقول الحقيقة. أشعر بالسوء لما ينتقدونني بسببه ، لكنه يذكرني به. وأندريس هو أعظم موهبة رأيتها في كرة القدم الإسبانية. بيدري متواضع ولا يعرف الخوف. نقبل النقد. لا يوجد مشكل.

هل ستكون أخبار جيدة إذا استمر ألفيس؟

لم نتحدث ولكن لا يوجد لون من حيث الأداء. إنه لمن الممتع رؤيته يتدرب. داني مثال. آمل أن أحصل على الأداء ، من الآن وحتى نهاية الموسم ، لأقرر الاستمرار. وأود ذلك ، لأن ما تطبعه على الكمبيوتر مذهل. أود أن تستمر وهي تقدم لنا الكثير في الوقت الحالي. والعام القادم لن يعطي الكثير بالرغم من عمره.

لكي يكون للليغا قيمة أكبر ، هل من الضروري أن يأتي هالاند ومبابي؟

كلما زاد عدد اللاعبين العالميين ، كان ذلك أفضل. سيحسن ذلك من الأندية التي انضموا إليها وسيحسنوا الليغا. إنهم لاعبون يجذبون لاعبي كرة القدم.

في اليوم الآخر سجل ثلاثة مهاجمين. هل أنت واضح بشأن ترايدنت الغد؟

لدينا خمس مباريات في أسبوعين وسيكون التعامل مع التعب أمرًا مهمًا. الآن هناك نافذة كبيرة من الاحتمالات ، خاصة في الهجوم. أنا مسرور لأنني قادر على الاختيار. إنها ميزة بالنسبة لي وللفريق.

كيف ترى ريكوي وما هو الدور الذي سيلعبه؟

ريكوي لديه منافسة شرسة وهذا عار. أشعر بالسوء لأن لديهم لاعبين مثل نيكو وجافي وبدري وفرينكي. إنه يتدرب جيدًا ، إنه مثال. نراقبه بشكل فردي ولكن لديه منافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top