إكسبريس ..رايولا يفرض علي برشلونة موكله الثاني من أجل الموافقة لضم هالاند

وكيل المهاجم النرويجي يطلب من برشلونة أيضا توظيف المزراوي للموافقة على إعطاء الضوء الأخضر لهالاند.

وبحسب صحيفة إكسبريس البريطانية ، يتفاوض مينو رايولا على انتقال إيرلينج هالاند إلى برشلونة ، لكن بشرط واحد لنادي البلوجرانا. يبذل النادي الكتالوني كل ما في وسعه للفوز بسباق المهاجم النرويجي ، لكن الأمر ليس بالسهل. اللعب مع رايولا ليس على الإطلاق. الوكيل يطلب اثنين مقابل واحد من برشلونة. إذا كانوا يريدون هالاند ، فعليهم أيضًا إغلاق تأسيس المزراوي ، وهو عضو آخر في فريق رايولا. كان برشلونة مهتمًا به بالفعل في سوق يناير وكان من بين أهدافه.

ينهي الظهير الأيمن البالغ من العمر 24 عامًا عقده مع أياكس في يونيو وقد أوضح بالفعل أنه لا ينوي الاستمرار في هولندا. وقع برشلونة على ألفيس وكان من بين مطالباته أزبيليكويتا. أيضًا ، يبقى أن نرى ما سيحدث لـ Dest. في هذه الأثناء ، يحدد رايولا ، دائمًا وفقًا لـ Express ، شرطًا لـ هالاند. لا يحب بوروسيا دورتموند الانتقال لسببين. أولاً لأنه لا يزال ينتظر الجلوس مع رايولا وهالاند لاتخاذ القرار ، وثانيًا لأن المزراوي كان في بصره. كان دورتموند ، على وجه التحديد ، ينتظر رايولا للمساعدة في خنق رحيل هالاند من خلال تقريب العمليات الأخرى.

من بيلد ، في ألمانيا ، أوضح ، بخصوص هذا الطلب من رايولا إلى برشلونة من أجل هالاند ، أن بوروسيا منزعج أيضًا لأنهم أرادوا تأجيل رحيل المهاجم لموسم آخر ، لكن رايولا لا يملك ذلك في رأسه لأن مبلغ التحويل – ينتهي العقد في عام 2024 – سيكون أقل وبالتالي عمولته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top