الرئيسية / الدوري الإسباني / حلم ريال مدريد يتحقق ..ما يأسر مبابي هو فكرة اللعب مع هالاند

حلم ريال مدريد يتحقق ..ما يأسر مبابي هو فكرة اللعب مع هالاند

منذ بعض الوقت ، كان خوسيه فيليكس دياز يكتب في MARCA عن نية ريال مدريد الحقيقية للموسم المقبل ، وهي التعاقد مع نجمين. لن يكون الأمر سهلاً ، لأسباب ليس أقلها أن برشلونة يحاول التوقيع مع إيرلينج هالاند لأنفسهم ويمكنهم حتى التراجع عن “لا” الأولي لاتفاقية CVC ، مع عدم وجود فيران ريفرتر في الإدارة ، مما يمنحهم السيولة بحاجة للتوقيع النرويجي.

رغم ذلك ، يتمتع ريال مدريد بميزة معينة ، لأنهم يعملون على هذه العملية لفترة أطول ، كما أوردنا أيضًا في هذه الصحيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك ريال مدريد حجة قوية بالنظر إلى الاستحواذ المحتمل على كيليان مبابي ، مما يعني أنه يمكن أن يخلق قوة هجومية فريدة من نوعها.

يبدو أن مبابي قرر بالفعل أنه سينتقل إلى العاصمة الإسبانية. خلاف ذلك ، لن يكون من المنطقي بالنسبة له ألا يجدد عقده مع باريس سان جيرمان في وقت إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو. الأمر لا يتعلق بالمال. كما أفاد ماريو كورتيجانا أيضًا في MARCA ، رفض الفرنسي آخر شيك على بياض وضعته قطر على الطاولة (حيث ذكرت صحيفة Le Parisien أن هذا كان مقابل 50 مليون يورو بعد الضريبة لكل موسم).

ما يجذب مبابي هو فكرة اللعب في ريال مدريد. ما يأسره فكرة القيام بذلك جنبًا إلى جنب مع هالاند. يتمتع النرويجي بعلاقة أقل عاطفية مع لوس بلانكوس ، لكن إمكانية مشاركة غرفة تبديل الملابس مع الفرنسي ليست شيئًا يمكن استنشاقه.

(بالمناسبة ، لقد جادلت دائمًا أنه يجب أن يتم الدفع لكل محترف وفقًا لما ينتجه ، لكن صافي 50 مليون يورو المقدم لمبابي يبدو لي مبلغًا غير معقول وحتى فاحشًا. أعتقد أن هذا التفكير متأثر بالتأمل المرعب لـ ما يحدث في أوروبا والحاجة إلى وضع قيمة عادلة للأشياء المهمة حقًا.

هذا قبل ذكر “اللعب المالي النظيف” في حالة PSG ، حيث يبدو هذا الأمر وكأنه أسطورة أكثر منه يقين.)

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

هذه الأشياء اليومية لها استخدام غامضة مدهشة 5

زعانف محولات الطاقة من شركة آبل تشكل الأسلاك المتشابكة على جميع أجهزتنا وشواحننا مشكلة حقيقية. لحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *