الرئيسية / الدوري الإسباني / كريم بنزيما يزيد من عشق الجمهور له بلفتة طيبة

كريم بنزيما يزيد من عشق الجمهور له بلفتة طيبة

ساهم النجم الفرنسي كريم بنزيما، في فوز فريقه ريال مدريد على منافسه ريال سوسيداد، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، ضمن مواجهات الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا”.

وعزز ريال مدريد صدارته لبطولة الدوري الإسباني بفوزه على ريال سوسيداد ، ووصل للنقطة 63 ، ليتسع الفارق إلى 8 نقاط مع أقرب منافسيه إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

وأحرز كريم بنزيما هدف فريقه الثالث في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، قبل أن يصنع هدف آخر.

بنزيما تمكن من تحقيق رقمًا مميزا خلال مشواره مع كرة القدم في الموسم الحالي، حيث حافظ على صدارة جدول هدافي بطولة الدوري الإسباني برصيد 20 هدفًا، في حين بات أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 10 أهداف، في حين بات أكثر المساهمين في الأهداف برصيد 30 هدف.

وفي لفتة طيبة منه عقب المباراة، قام بنزيما بمنح قميصه الذي يحمل الرقم 9، لأحد الأطفال المشجعين لفريق ريال مدريد، بعدما طلبه منه.

ولم يكتفي بنزيما بذلك، وقام بالتقاط الصور التذكارية مع الطفل، حيث علقت الصحف الإسبانية عليه قائلة، بنزيما الهداف داخل وخارج الملعب، في إشارة إلى تسجيل هدف له خارج الملعب بإسعاد أحد المشجعين الصغار للميرنجي.

ويستعد بنزيما مع فريقه ريال مدريد لخوض مواجهة من العيار الثقيل الأربعاء المقبل والمقرر لها 9 مارس الجاري، ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج”، والتي ستقام في معقل اللوس بلانكوس، ملعب “سانتياجو برنابيو”.

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

هذه الأشياء اليومية لها استخدام غامضة مدهشة 5

زعانف محولات الطاقة من شركة آبل تشكل الأسلاك المتشابكة على جميع أجهزتنا وشواحننا مشكلة حقيقية. لحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *