الرئيسية / الدوري الإسباني / برشلونة لا يملك إلا الفرصة الوحيدة للحاق بركب بطولة السوبر الإسباني

برشلونة لا يملك إلا الفرصة الوحيدة للحاق بركب بطولة السوبر الإسباني

حالة من الذعر تنتشر داخل أروقة الكامب نو وبين جماهيره، بعد إقتراب النادي الكتالوني من الحرمان من المشاركة في إحدى البطولات المفضلة لدى مشجعي البلوغرانا .

وفي هذا الصدد ، فجّرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة كبرى بشأن اقتراب عدم مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في بطولة كأس السوبر الإسباني بالموسم القادم موسم 2022-2023، وذلك لعدة أسباب كشفتها بعض التقارير.

ووفقا لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن فريق برشلونة، من الممكن ألا يشارك في الموسم المقبل من بطولة كأس السوبر الإسباني بالنظام الجديد المكون من 4 أندية.

وأكدت الصحيفة ، أن ناديي فالنسيا وريال بيتيس، هما اللذان سيتم مشاركتهما في بطولة السوبر الإسباني الموسم القادم، بعدما تأهلا إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة ليس لديه إلا حل واحد فقط، يمكنه من المشاركة في الموسم المقبل ببطولة السوبر الإسباني، وهي أن يستمر الفريق في الفوز على جميع الفرق في الفترة القادمة ببطولة الدوري الإسباني، للمنافسة على الصدارة مع ريال مدريد أو الارتقاء إلى المركز الثاني بدلاً من إشبيلية، وفي هذه الحالة سيتأهل الفريق للسوبر الإسباني.

ويذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة بعد ريال بيتيس، بينما يواصل فريق ريال مدريد صدارته بجدول ترتيب البطولة برصيد 60 نقطة.

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

هذه الأشياء اليومية لها استخدام غامضة مدهشة 5

زعانف محولات الطاقة من شركة آبل تشكل الأسلاك المتشابكة على جميع أجهزتنا وشواحننا مشكلة حقيقية. لحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *