فيديو .. وليد فراج يرسل رسالة خاصة لجماهير النصر بشأن حمدالله

وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج رسالة إلى جمهور نادي النصر، بسبب انتقادهم الدائم للمغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الاتحاد الحالي والنصر السابق.

ورد الفراج على مشجع كتب تغريدة على هاشتاغ برنامجه الرياضي، مساء الثلاثاء، انتقد خلالها الحوار التلفزيوني الذي أجراه حمدالله مع برنامج “أكشن مع وليد”.

وقال: “من المرهق على المشجع أن يدخل صراعات كثيرة، حمد الله لم يتم إيقافه، تقولون (انهزمنا)، حمد الله اختاروه لمنتخب المغرب، تقولون (انهزمنا)، هذه المعارك كثيرة على المشجع، على المشجع التركيز فقط مع فريقه، وأطلب من كل محبي نادي النصر شيلوا حمدالله من رؤوسكم”.

وأضاف الفراج:”العملية تحولت إلى شيء شخصي، وهو ليس أول لاعب أو مدرب جاء للنصر ورحل، ولكن هناك غيره الكثيرين ولم يشعر المشجع النصراوي بمثل هذه الحساسية تجاه أحد، حمدالله يا ما فرحكم وأسعدكم”.


وكانت آخر انضمام لحمدالله لمعسكر المغرب كان في عام 2019 قبل كأس أمم إفريقيا في فترة هيرفي رينارد، قبل أن يغادر المعسكر قبل انطلاق البطولة.

وشارك حمدالله البالغ من العمر 32 عاما في هذا الموسم ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين السعودي في 6 مباريات سجل خلالها 4 أهداف ويشارك منتخب المغربي في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top