طلب غريب من منتخب المكسيك قبل مواجهة السعودية الغد

طلب المنتخب المكسيكي من اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر أن تقدم لهم الطبق الرئيسي للوجبات السعودية وهو الكبسة والجريش يوم الاثنين. لتناولها ومعرفة مكونات تلك الأطعمة قبل المواجهة الحاسمة غدا الأربعاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضمن إطار منافسات المجموعة الثالثة.

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة الرياض السعودية ، فقد تم تأمين الطعام السعودي ظهر أمس للبعثة المكسيكية ، وعزا مسؤولون في البعثة المكسيكية طلبهم على الطعام السعودي بغرض مشاهدة قوة وحماس اللاعب السعودي ، و أن هذا الأمر بهذه المواصفات ناتج عن تناول هذه الأطعمة التي تحتوي على أطباق تحتوي على كميات من الطاقة تساعد اللاعب على مواصلة الحركة والنشاط طوال 90 دقيقة.

وبعد الفوز التاريخي للأخضر السعودي على الأرجنتين ، تعطل القطار الأخضر بخسارته في الجولة الثانية أمام بولندا 2-0 ، بحيث اعتمد التأهل للدور الثاني على فوز حتمي على المنتخب المكسيكي للوصول إلى الثاني. للمرة الثانية في تاريخها بعد كأس العالم 1994.

وتتصدر بولندا المجموعة الثالثة بأربع نقاط ، تليها الأرجنتين بثلاث نقاط بالتساوي مع المنتخب السعودي بفارق الأهداف لصالح الأرجنتين ، والمكسيك رابعة بنقطة واحدة.

الفوز على المكسيك سيكون كافياً لتتأهل السعودية ، ولدى الأخضر فرصة للتأهل بالتعادل في حال هزيمة الأرجنتين أمام بولندا. أما الخسارة أمام المكسيك ، فيعني خروج المنتخب السعودي من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top