مهاجم تونس يعتزل اللعب الدولي بعد الخروج من كأس العالم 2022

مهاجم تونس يعتزل اللعب الدولي بعد الخروج من كأس العالم 2022

أعلن مهاجم منتخب تونس اعتزاله اللعب الدولي، وذلك عقب مغادرة نسور قرطاج لبطولة كأس العالم 2022 من دور المجموعات، حيث احتل المنتخب التونسي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة ليغادر البطولة من الدور الأول.

وحقق منتخب تونس نتائج إيجابية للغاية بمونديال قطر، إلا أنها لم تمكنه من التأهل إلى دور الـ16، حيث خاض الفريق ثلاث مباريات حقق الفوز على فرنسا، وتعادل أمام الدنمارك، وتعرض للهزيمة أمام أستراليا.

وهبي الخزري مهاجم تونس يعتزل اللعب الدولي بعد الخروج من كأس العالم 2022

وأعلن المهاجم الدولي التونسي” وهبي الخزري”، إعتزاله اللعب الدولي وتعليق حذائه عقب نهاية مشوار منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد مسيرة دولية استمرت لمدة تسعة سنوات.

وكان وهبي الخزري هو صاحب الهدف الوحيد الذي سجله المنتخب التونسي في كأس العالم 2022، والذي أحرزه في شباك المنتخب الفرنسي، ليهدي نسور قرطاج انتصار تاريخي على فرنسا.

وهبي الخزري يحقق رقماً قياسياً للعرب بنهائيات كأس العالم

وأصبح “وهبي الخزري” هو أكثر اللاعبين العرب تسجيلاً للأهداف في نهائيات بطولة كأس العالم عبر تاريخها، بعدما نجح في تسجيل هدفه الثالث بالمونديال، بواقع هدفين في نسخة روسيا 2018، وهدف في مونديال قطر 2022.

وتمكن مهاجم وقائد المنتخب التونسي صاحب الـ31 عاماً، من معادلة رقم  الأسطورة السعودية السابق “سامي الجابر”، ومواطنه “سالم الدوسري” لاعب فريق الهلال السعودي الحالي، ليتقاسم معهم صدارة الهدافين العرب في كأس العالم برصيد ثلاثة أهداف لكل لاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *