هل يعتزل مودريتش اللعب الدولي عقب نهاية كأس العالم 2022؟

هل يعتزل مودريتش اللعب الدولي عقب نهاية كأس العالم 2022؟

تحدث قائد المنتخب الكرواتي “لوكا مودريتش” لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن حقيقة اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية مشوار منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022.

ونجح “مودريتش” في قيادة منتخب كرواتيا للتأهل إلى دور الـ16 من المونديال، بعدما احتل فريقه المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة، والتي كانت تضم كلاً من منتخبات المغرب وبلجيكا وكندا.

مودريتش ينفي اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية كأس العالم 2022

ونفى “لوكا مودريتش” كل ما تردد حول اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية مباريات كأس العالم قطر 2022، مشيراً إلى أنه يرغب في استكمال مسيرته مع المنتخب الكرواتي، معبراً عن آماله الكبيرة في قيادة منتخب بلاده نحو تحقيق لقب يختم به مسيرته الدولية قبل تعليق حذائه واعتزاله كرة القدم.

وقال لاعب ريال مدريد” في تصريحاته: لدينا مباراة قوية علينا الإستعداد لها جيداً، من أجل مواصلة ذلك التحدي بالبطولة الأكبر في العالم، حيث سيلتقي منتخب كرواتيا أمام منتخب اليابان في دور الستة عشر من كأس العالم.

متى يعتزل مودريتش عالم كرة القدم؟

وأجاب “لوكا مودريتش” صاحب الـ37 عاماً على سؤالاً وجه إليه عن موعد اعتزاله عالم كرة القدم، حيث أجاب لاعب ريال مدريد بأنه لا يزال يتمتع بلياقة بدنية جيدة، تمكنه من اللعب في أقوي البطولات العالمية سواء كان ذلك مع منتخب كرواتيا أو مع الفريق الملكي.

وأكد قائد المنتخب الكرواتي أنه سيقرر الإعتزال والتوقف عن ممارسة كرة القدم، عندما يشعر بعدم قدرته على مواصلة اللعب ومساعدة زملائه في النادي أو المنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *