الإصابة تبعد نجم الأرجنتين عن مباراة أستراليا بدور الـ16 من كأس العالم 2022

الإصابة تبعد نجم الأرجنتين عن مباراة أستراليا بدور الـ16 من كأس العالم 2022

تسيطر حالة من القلق الشديد على “ليونيل سكالوني” المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قبل مواجهة أستراليا القادمة في كأس العالم 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها مهاجم فريقه خلال مواجهة بولندا الماضية بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في بلوغ دور الـ16 عشر بمونديال قطر، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز على المكسيك وبولندا، وتعرض للهزيمة أمام المنتخب السعودي.

دي ماريا يغيب عن مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

وأشارت الصحافة الأرجنتينية مساء اليوم الجمعة، إلى أن “أنخيل دي ماريا” الذي يلعب ضمن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، قد يغيب عن مواجهة منتخب بلاده أمام المنتخب الأسترالي في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بولندا، التي انتهت بفوز الأرجنتين بنتيجة 2/0.

وتعرض “دي ماريا” لإصابة عضلية تسببت بعدم استكماله لمباراة الأرجنتين ضد بولندا، ليغادر الملعب عند عند الدقيقة 60 من عمر المباراة، الأمر الذي أثار حالة من القلق الشديد للمدرب “ليونيل سكالوني”، بسبب إعتماده عليه في تشكيل الفريق الأساسي، وعدم توافر البدائل الفعالة لتعويضه من بين لاعبي الفريق الإحتياط.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 من كأس العالم

وذكرت التقارير التي تحدثت عن إمكانية غياب “دي ماريا” عن مباراة دور الستة عشر من كأس العالم، بأن إصابته ليست بالخطيرة، لكنه حتى الآن لم يتم تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة أستراليا، وفي حالة عدم لحاقه بهذه المباراة، سيكون جاهزاً لاستكمال باقي مباريات المونديال، في حالة نجح المنتخب الأرجنتيني في بلوغ الدور ربع النهائي.

ويلتقي منتخب الأرجنتين ضد أستراليا مساء يوم غداً السبت، الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة التي تقام على ملعب “أحمد بن علي المونديال، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *