طبيب البرازيل يحسم أمر مشاركة نيمار بمباراة كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

طبيب البرازيل يحسم أمر مشاركة نيمار في مباراة كوريا الجنوبية بكأس العالم 2022

حسم طبيب منتخب البرازيل أمر مشاركة “نيمار دا سيلفا” مهاجم السليساو، خلال مباراة منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

وكان “نيمار” قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة البرازيل ضد صربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي تسببت في غيابه عن مباراتي سويسرا والكامبرون.

نيمار يقود هجوم البرازيل ضد كوريا الجنوبية في دور الـ16 من كأس العالم

وأكد “رودريجو لاسمار” طبيب المنتخب البرازيلي، أنه يتوقع مشاركة “نيمار دا سيلفا” لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، مشيراً إلى أن اللاعب يجري جلسات علاجية مكثفة لمحاولة تجهيزه بشكل مثالي، لاستكمال مسيرته مع منتخب بلاده بمونديال قطر 2022.

وقال طبيب البرازيل بأنه يسابق الزمن من أجل تجهيز “نيمار” لمباراة كوريا الجنوبية، خاصة في ظل كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق خلال مباريات دور المجموعات، والتي شهدت إضابة كلاً من ( نيمار – أليكس ساندرو – أليكس تيليس – جابرييل جيسوس).

موعد والقنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم

ويحين موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تنطلق في تمام  الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات.

وتُعد القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والبرازيل هى قناة “beIN Sports Max2” المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top