ليفربول يخطط لخطف نجم منتخب المغرب

في ظل الأداء القوي والنتائج التاريخية التي يحققها المنتخب المغربي بالوقت الحالي في كأس العالم قطر 2022، كان من الطبيعي أن تظهر أخبارًا من هنا وهناك عن رغبة بعض الأندية الكبيرة في أوروبا من أجل ضم بعض عناصر أسود الأطلسي.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الذين يقدمون أداءً كبيرًا في كأس العالم ويعتبر عنصرًا أساسيًا لا غنى عنه في تشكيلة منتخب المغرب، هو سفيان أمرابط.

أمرابط يعتبر رمانة ميزان فريق المدرب وليد الركراكي، واستطاع أمرابط أن يخطف الأنظار نحوه بعد الأداء القوي الذي قدمه رفقة منتخب بلاده في المباريات الأربع التي خاضها في البطولة حتى الآن.

وخرجت بعض الأخبار في الأيام القليلة الماضية، تؤكد أن ليفربول يدرس التعاقد مع أمرابط لتدعيم صفوفه، وليس ليفربول فقط وإنما هناك غيره من الأندية الإنجليزية الراغبة في خدماته.

وفي هذا الشأن ذكر موقع “ليفربول إيكو” نقلًا عن سكاي سبورتس ألمانيا، أن ليفربول يضع أمرابط ضمن خططه، بالإضافة إلى الإنجليزي جود بيلينجهام وفيليبي كايسيدو.

المغرب صاحب الـ26 عامًا ينشط حاليًا في صفوف فيورنتينا الإيطالي، ولديه عقدًا يمتد حتى عام 2024، وقيمته السوقية بحسب موقع “ترانسفير ماركت” تبلغ 10 مليون يورو.

ويعاني ليفربول هذا الموسم من كثرة وتعدد الإصابات في قائمة المدرب يورجن كلوب، وخاصةً في منتصف الملعب، بالتزامن مع تراجع أداء لاعبين مثل جوردان هندرسون وجيمس ميلنر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top