بيان رسمي .. برشلونة يقرر موقفه من استمرار دي يونج مع الفريق

كشف جوردي كرويف ، الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة ، عن موقف لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج من استمراره مع النادي الكتالوني.

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، حاول نادي برشلونة التخلص من خدمات دي يونج وسط رغبة قوية من جانب مانشستر يونايتد بضم اللاعب.

ووفقًا لما قاله جوردي كرويف في تصريحات صحفية ، حول عرض دي يونج للبيع ، أجاب: “في كرة القدم هناك أشياء لا يتم تقييمها على أساس تقني فقط ، هناك أشياء مثل اللعب المالي النظيف ، لا يفهم الكثيرون هذا القانون ، كل أسبوع هناك تغييرات ، ولكن هذا في الماضي واليوم يلعب دي يونج دورًا مهمًا في الفريق وهو ليس للبيع.

وتابع حديثه عما أثاره دي يونج بشأن الضغط عليه للضغط عليه لمغادرة برشلونة: “الأمر لا يتعلق بالإشارة إلي ، فاللاعبون لديهم مشاعر والأندية لديها مشاعر أيضًا. الموهبة أيضًا “.

أما اللاعب الذي يتهم برشلونة بتسريب عقده ، فأجاب: “لم أقرأ أي بيان قال فيه هذه الكلمات ، ذكر أنه منزعج من الطريقة التي سارت بها الأمور ، فعندما تكون هناك مفاوضات لا يسعد الجميع ، هذا هو. طبيعي ، الحقيقة هي أنه هنا وكان يحظى بالاحترام ، نريد أن تكون الأمور على ما يرام وكلما لعب اللاعب بشكل أفضل ، كان ذلك أفضل للنادي والمدرب “.

وتابع حديثه عن محاولة التخلص من دي يونج ببيعه لمانشستر يونايتد: “في بعض الأحيان لا تتعلق المشكلة بكرة القدم ، بل بمجموعة من الأشياء الأخرى. حصل على عرض مهم من النادي الإنجليزي ، مما يؤكد جودته لا يتلقى الجميع مثل هذه العروض ، ما حدث كان قبل الحلول التي قدمها برشلونة واعتماد الروافع الاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top