5 أسباب تعرقل تمديد عقد ديمبيلي مع برشلونة .. طالع التفاصيل

تقف عدة عوامل وراء تعليق نادي برشلونة لملف تمديد عقد مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سينتهي في صيف 2024.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن إدارة برشلونة تعتزم تمديد عقد ديمبيلي ، الذي يتضمن شرطًا جزائيًا يسمح له برحيله مقابل 50 مليون يورو ، في يونيو أو يوليو المقبل.

وأوضحت ، “إلا أن هذه الخطوة معلقة لأكثر من سبب ، أولها تركيز اللاعب على المنتخب الفرنسي الذي يستعد للمباراة النهائية لكأس العالم ، وثقة مسؤولي برشلونة بأن “ديمبيلي” سيعطي الأولوية لبرشلونة على الفرق الأخرى “.

وأضافت أن “عثمان” يشعر بالراحة والتقدير والأهمية في مشروع تشافي هيرنانديز ، حيث لعب 20 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 5 أهداف بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

ولفتت إلى أن الوضع المالي لبرشلونة لا يسمح حاليًا بتوقيع عقود جديدة ، وهناك أولوية لربط اللاعبين الشباب جافي وبالدي وإيناكي بينيا بعقود احترافية.

وأضافت أن هناك أندية أخرى تطمح إلى ضم عثمان ديمبيلي أبرزها تشيلسي وباريس سان جيرمان ، للاستفادة من تألقه في مونديال 2022 ، حيث شارك في 6 مباريات وأحرز هدفين.

واختتمت “ماركا” تقريرها ، “لكن إدارة برشلونة تثق في عثمان ديمبيلي ، الذي كان لاعبًا حرًا لمدة 14 يومًا في الصيف الماضي ، وكان بإمكانه التوقيع مع أي نادٍ ، لكنه في النهاية اختار تجديد عقده مع برشلونة. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top