أخبار سارة لجماهير برشلونة قبل عودة الليجا

عاد روبرت ليفاندوفسكي إلى تدريب برشلونة ، اليوم الجمعة ، كما كان مقررا ، بعد خروج بولندا من دور الـ16 في المونديال ، في جلسة تدريبية انضم إليها أيضا الدوليون الإسبان أنسو فاتي وإريك جارسيا وأليخاندرو بالدي ، الذين عادوا بعد سقوط فريق “لاروجا”. في نفس الدور من البطولة.

وهكذا عاد المهاجم البولندي بالفعل إلى التدريبات بقيادة تشافي هيرنانديز رغم حقيقة أنه لن يتمكن من المشاركة في أول 3 مباريات في الدوري الإسباني بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ، بسبب طرده ضد أوساسونا ، وأول هذه المواجهات ستكون ضد إسبانيول في 31 ديسمبر.

الذين كان من المقرر أن ينضموا إلى التدريب ، يوم الاثنين ، مثل بقية اللاعبين الدوليين الإسبان ، شاركوا في تدريب اليوم في Joan Gamper Sports City ، تمامًا مثل مارك أندريه تيرشتيجن ، الذي شارك أيضًا في أول مرة مع المجموعة رغم خضوع الحارس الألماني لجلسة فردية الخميس.

وما زال غائبًا عن الفريق الكتالوني الفرنسي جول كوندي وعثمان ديمبيلي اللذين سيلعبان النهائي يوم الأحد ، والهولنديين فرينكي دي يونج وممفيس ديباي ، اللذين خرجا من ربع النهائي ، وكذلك البرازيلي رافائيل دياس. “رافينيا” الذي سقط في نفس الجولة ، وبقية اللاعبين الدوليين الإسبان: جوردي ألبا ، سيرجيو بوسكيتس ، بابلو بايز “خافي” ، بيدرو جونزاليس “بيدري” وفيران توريس.

ينتظر برشلونة عودة مكثفة ، والتي ستبدأ بالديربي ضد إسبانيول في اليوم الأخير من العام ، والمباراة على أرضه مع أتلتيكو مدريد في 8 يناير ، ثم يسافر بعد ذلك إلى الرياض (السعودية) للمشاركة في السوبر الإسباني. الكأس ، حيث سيواجه ريال بيتيس في نصف النهائي في 12 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top