باريس سان جيرمان ينوي ضم نجم مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية ، مساء الجمعة ، أن باريس سان جيرمان مصمم على ضم لاعب مانشستر يونايتد ، على الرغم من تمديد النادي الإنجليزي عقده لمدة 12 شهرًا.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن سان جيرمان لن يوقف محاولات ضم لاعب الوسط البرازيلي فريد ، الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم ، قبل قرار مانشستر يونايتد تفعيل بند التمديد لسنة إضافية.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لن يفكر في التنازل عن لاعبه مقابل أقل من 30 مليون جنيه استرليني ، وهي رسوم يمكن لباريس سان جيرمان أن يحصل عليها بسهولة.

من المؤكد أن فرصة الانضمام إلى زملائه الدوليين نيمار وماركينهوس في العاصمة الفرنسية ستعجب فريد ، الذي كافح من أجل الحصول على مكان منتظم في تشكيلة مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب إريك تن هاغ.

خاض لاعب خط الوسط معركة مستمرة للاحتفاظ بمكانه تحت قيادة العديد من مدربي أولد ترافورد منذ تعاقده مع شاختار دونيتسك بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني في عام 2018.

كان فريد يأمل أن يؤدي وصول زميله البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد في الصيف مقابل 70 مليون جنيه إسترليني إلى تكوين شراكة في خط الوسط كما يفعل اللاعبان بانتظام لبلدهما.

لكن تين هاج فضل الشراكة بين كاسيميرو وكريستيان إريكسن ، بينما شارك فريد في 4 مباريات فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم.

سيبلغ فريد من العمر 30 عامًا في مارس ويعرف أنه ستكون لديه فرصة أفضل للبدء بشكل منتظم مع باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top