تقارير: برشلونة يعجز عن تحقيق حلم «ميسي الصغير»

كشفت تقارير صحفية عن عجز نادي برشلونة عن إبرام صفقة التعاقد مع إستيفان ويلياو «ميسينو» موهبة نادي بالميراس البرازيلي، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني مما يقيد طموحات النادي الكتالوني في تدعيم صفوفه .

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الاسبانية أن اللاعب الملقب بـ «ليونيل ميسي الصغير» بات مطمعا لعدد من الأندية الكبري، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي في إنجلترا، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

مما وضع نادي برشلونة في موقف حرج لعدم مقدرته على التعاقد مع اللاعب الذي صرح في وقت سابق بانه يحلم باللعب في «كامب نو»، والذي بات قريبا من الخروج من نادي بالميراس، بعد دخول منافسين آخرين أبدوا استعدادهم لدفع الشرط الجزائي للاعب وهو 60 مليون يورو.

و أشارت الصحيفة إلى أن والد اللاعب قد سافر في أكتوبر الماضي إلى أوروبا، حيث التقى مسؤولي العديد من الأندية الكبيرة في القارة.

وقالت الصحيفة إنه «على غرار رغبة ابنه، يفضل والده أيضًا عرض برشلونة، لكن من غير المرجح أن ينفق مسؤولو النادي مبلغًا ضخمًا بسبب القيود المالية المستمرة».
وقاد «ميسي الصغير» ناديه بالميراس إلى التتويج بالدوري البرازيلي هذا الموسم برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطتين عن جريميو.

وتسببت ضوابط اللعب المالي النظيف بالدروي الاسباني إلى تقييد قدرة برشلونة في تدعيم صفوفه بلاعبين جدد، أمثال الأرجنتينى الشاب كلاوديو إتشفيرى لاعب وسط ريفر بليت الذي ينافسه في ضمه كل من تشيلسي ومانشستر سيتي، بالاضافة معاناة بطل الدروي الاسباني في تدبير الموارد المالية اللازمة للاحتفاظه بلاعبيه سواء المنضمين إلى صفوفه هذا الموسم على سبيل الاعارة أمثال جواو فييليكس وكانسيلو وشرائهم بصفة نهائية، وتدبير الأقساط الأخيرة لاخرين أمثال بيدري الذي بات النادي الكتالوني مطالبا بتسديد 5 ملايين يورو قيمة انتقاله المستحقة بعد اقترابه من اكمال 100 مباراة مع الفريق وفقا لما ينص عليه العقد الخاص به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top