شاهد مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم الخميس

مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم الخميس على ملعب «المملكة أرينا»، يترقبها الكثيرون، خاصة أنها تجمع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، للمرة الـ 38، ضمن مواجهات كأس موسم الرياض بنسخته الرابعة.

ووفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي، تواجه الأسطورتان في 37 لقاءً ماضيًا في جميع المسابقات الرسمية والتجريبية، كسب منها ميسي 17 لقاءً، بينما انتصر رونالدو في 11، وحضر التعادل تسع مرات.

وتسلط وسائل الإعلام العالمية والدولية الضوء على مباراة النصر وإنتر ميامي؛ كونها ستجمع النجمين العالميين رونالدو وميسي وجهًا لوجه، خصوصًا مع الشعبية العملاقة للثنائي في كل أنحاء العالم.

وكتبت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن الرقصة الأخيرة بين رونالدو وميسي اقتربت بشدة مع تواجد الثنائي في الرياض، وجاهزيتهما لخوض اللقاء المرتقب على ملعب المملكة آرينا.

وخاض النصر تدريباته الأخيرة استعداداً لمباراة اليوم الخميس تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، والذي ركز على رفع الجانب اللياقي للاعبيه، بالإضافة إلى تركيزه على الجوانب التكتيكية والخططية قبل مواجهة إنتر ميامي، حيث ستكون هذه المباراة هي الأولى للفريق أمام جماهيره ووسائل الإعلام بعد فترة غياب طويلة، منذ فوز الفريق على التعاون بنتيجة 4- 1 في دوري المحترفين السعودي، بنهاية عام 2023.

في الثامنة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، سيكون موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي، والتاسعة بتوقيت السعودية.

النصر وإنتر ميامي.. القنوات الناقلة
مجموعة بى إن سبورت HD المفتوحة، هي القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي اليوم، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة السعودية الرياضية المفتوحة، وقناة mbc العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top