صفقة تبادلية مفاجئة تلوح فى الأفق بين برشلونة وميلان الإيطالى

يواصل خوان لابورتا رئيس برشلونة فى البحث عن خيارات تدعيم قوية للفريق الكتالونى خاصةً مع مستوى الفريق الضعيف هذا الموسم الأمر الذى جعل هناك أصوات تطالب بسحب الثقة من رئيس النادى.
وفى ضوء ذلك كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة يبحث فكرة التعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو، نجم فريق ميلان الإيطالي.

وعلى الرغم من معاناة برشلونة من أزمات مالية، لكنه سيتجه للتعاقد مع نجم كبير في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق، وتصحيح المسار بعد الموسم السلبي الذي يقدمه الفريق.
وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة يحاول بيع استوديوهات النادي والتي يبلغ دخلها 200 مليون يورو، وهو ما سيفتح الباب أمام تسجيل اللاعبين والدخول في الصفقات.

وأشارت الصحيفة إلى أن رافائيل لياو أحد الأسماء التي يسعى برشلونة التعاقد معها بجانب ليروي ساني الذي ارتبط بالنادي الكتالوني خلال الموسمين الماضيين.
ويمتلك لياو عقدا مع ميلان حتى عام 2028، مع وجود شرطا جزائيا بقيمة 150 مليون يورو.

وفى نفس السياق أعلن الصحفى جوناثان بامبا من صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية:”من الممكن يدخل فرينكي دي يونج في صفقة رافائيل لياو مع اي سي ميلان في حدث استثنائي الصيف القادم.”
وأضاف ينتظرنا صيف ساخن من ناحية الصفقات ومن الناحية الاخرى الرئيس لابورتا يريد فعل شيئ يعيد ثقة الجمهور من جديد فى الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top