لابورتا يمنح الضوء الأخضر لبيع ثنائى برشلونة مقابل 180 مليون يورو.

يسعى برشلونة خلال الفترة القادمة إلى عمل ثورة شاملة فى صفوف الفريق الكتالونى وبيع عدد من الأسماء الرنانة داخل البرسا حتى يتثنى للفريق إبرام صفقات وتعاقدات قوية خلال الميركاتو المقبل.
وفى ضوء ذلك وافق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، على رحيل ثنائي الفريق ونجمى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ورد عن  الصحفي الموثوق “سيكي رودريجيز”، فإن نادي برشلونة يرغب في الحصول على 100 مليون يورو من خلال بيع بعض اللاعبين، ووقع اختيار النادي على الثنائي فرينكي دي يونج ورافينيا.
وتابع التقرير، أن برشلونة استبعد فكرة الحصول على المبلغ المطلوب من خلال بيع عقد المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، الذي يرغب نادي بايرن ميونخ الألماني بقوة في ضمه لصفوفه.

وأشار التقرير، أن أراوخو اتخذ خطوة تقربه أكثر من الاستمرار مع برشلونة، فبعد ساعات من اجتماع وكيل اللاعب مع البرتغالي ديكو، المدير الرياضي للبارسا، والذي أكد من خلاله الوكيل على رغبة اللاعب في البقاء، اشترى رونالد منزل أندريس إنييستا.
واختتم التقرير أن برشلونة يريد استخدام هذا الميلغ لإحداث التوازن المالى الذى يؤهله لإجراء بعض التعاقدات والصفقات التى يحتاجها الفريق فى بعض المراكز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top