برشلونة يضع ساحر نابولى على قائمة التعاقدات الصيفية للفريق الكتالونى

ترددت فى الساعات الأخبرة العديد من الأخبار والتقارير اليوم ،عن وجود إهتمام من جانب نادي برشلونة للتعاقد مع أحد لاعبي لاعبى بطل الدورى الإيطالى فريق الجنوب نابولى فى فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
ويستعد برشلونة الأربعاء المقبل مواجهة نظيره نابولي الإيطالي في إطار مباريات ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتقام المباراة على ملعب دييجو مارادونا معقل النادي الإيطالي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، بأن النجم الجورجى خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نادي نابولي صاحب الـ 23 عاما هو أحد أكثر اللاعبين المطلوبين داخل صفوف نادي برشلونة لتعزيز مركز الجناح الأيسر بالفريق بالموسم المقبل.
واضاف التقرير الوارد من الصحيفة: أن اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا هو افضل لاعب قام بمراوغات ناجحة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم متجاوزاً كيليان مبابي و رفائيل لياو، اللاعب الجورجي لديه قوة كبيرة في المراوغة .

وأختتم التقرير: قوة اللاعب لا تقتصر على قوته المراوغه فقط فهو يجيد تسجيل الأهداف وهو ثاني افضل هداف في نابولي برصيد 6 أهداف ولا يتفوق عليه في ترتيب الهدافين سوى أوسيمين برصيد سبعة أهداف وليس للنادي الكتالوني أزمة حول اعلان اللاعب رغبته في اللعب بقميص ريال مدريد في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top