بيريز يطرد نجم ريال مدريد من أجل عيون مبابى

لا يوجد فريق فى أوروبا حالياً مشغول بقدر ريال مدريد الذى يستعد نهاية الموسم إلى إعادة هيكلة شاملة للفريق خاصةً على مستوى الخط الخلفى وخط الوسط مع تقدم بعض نجوم الفريق فى العمر.
وفى ضوء ذلك كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال يخطط لرحيل الكرواتي لوكا مودريتش نجم وأسطورة ريال مدريد، من أجل قدوم الفرنسي كيليان مبابى.

وارتبط النجم كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بنجاح.
ويعتبر نجم باريس سان جيرمان، هو أحد أبرز لاعبي العالم من حيث قوة الشخصية والمهارات الفردية ويعتبر فى رأى الكثيرين هو أفضل نجم فى الوقت الحالى فى العالم.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن مبابي ووالدته فايزة العماري وكيلة أعمال، حسمت موقف نجلها بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب مع باريس سان جيرمان.
وأفادت التقارير أن نجم المنتخب الفرنسى قرر الرحيل رسمياً عن بارك دي برنس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى الميرنجي.

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “سبورت”الإسبانية، قد أكدت ان الميرنجي يخطط لاعطاء القميص رقم 10 الخاص بالكرواتي، للاعب الفرنسي عند قدومه.
ويأتي ذلك بعد انتشار الأنباء التي أكدت أن لوكا قريب من الرحيل عن صفوف ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top