حسام حسن يفاجىء نجم الأعلى ويضمه لأول مرة فى معسكر منتخب مصر وحسام غالى ينصح الخطيب بالتعاقد مع نجم أفريقى مفاجأة

استقر حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على مفاجأة من العيار الثقيل خلال التحضير لمعسكر الفراعنة المقبل الذي من المقرر أن يقام في الإمارات، وسيخوض فيها المنتخب العديد من المباريات الودية، من اجل تجهيز جميع اللاعبين.
واستقر حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على مفاجأة من العيار الثقيل خلال التحضير لمعسكر الفراعنة المقبل الذي من المقرر أن يقام في الإمارات، وسيخوض فيها المنتخب العديد من المباريات الودية، من اجل تجهيز جميع اللاعبين.

وفجر مصدر مسؤول داخل منتخب مصر، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القرار الذي اتخذه حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بضم مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، إلى قائمة الفراعنة، خلال بطولة الإمارات الودية والتي ستقام في شهر مارس المقبل.
على جانب آخر بدأ النادي الأهلي في البحث المبكر عن التعاقد مع أحد اللاعبين الأفارقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف النادى الأهلى خلال الموسم القادم وذلك بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع أكثر من لاعب ذو إمكانيات بدنية وفنية عالية وله القدرة على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.
وصرح مصدر مقرب من النادى الأهلى أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عرض على لجنة الكرة بالقلعة الحمراء ضرورة التعاقد مع اللاعب تيبوهو موكوينا نجم وسط نادي صن داونز ومنتخب جنوب إفريقيا خلال الفترة المقبلة.

ولفت موكوينا الأنظار بشدة بعد تألقه مع المنتخب الجنوب إفريقي خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت على أراضي كوت ديفوار قبل أن تتوج بها البلد المستضيف عقب الفوز على منتخب نيجيريا.
وعلى سياق متصل كشف جلين بينكين، وكيل أعمال تيبوهو موكوينا، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي حقيقة خضوع اللاعب إلى فترة معايشة داخل النادي الأهلي قبل الانتقال إليه بصورة رسمية في الصيف.

وافادت تقارير صحفية أن موكوينا اقترب من الخضوع لفترة معايشة في النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، قبل الانتقال للمارد الأحمر.
وقال بينكين في تصريحات صحفية ” هذا هراء تمامًا، لا يوجد شيء في هذه الأخبار صحيح.. لا يوجد شيء على الإطلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top