راتب تاريخى لكيليان مبابى مع ريال مدريد وكريستيانو يتسبب فى مشكلة كبرى داخل غرف ريال مدريد

لا صوت يعلو فوق صوت تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابى وفى ضوء ذلك كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن راتب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، مع ريال مدريد في حال إتمام الصفقة بشكل رسمي.
وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن مبابي ووالدته فايزة العماري وكيلة أعمال اللاعب،حسموا موقفهم النهائى وقرروا مغادرة باريس سان جيرمان نهاية الموسم.

وأفادت التقارير أن نجم المنتخب الفرنسى قرر الرحيل رسمياً عن باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالى، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى ريال مدريد.
وبحسب ما أفادت به إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن مبابي سيتقاضى مبلغ ضخم مع ريال مدريد، سيعتبر هو الأغلى في تاريخ النادي.

وأوضحت أن ريال مدريد يُجهز مبلغ 15 مليون يورو سنويًا لصالح كيليان، بالإضافة إلى 30 مليون يورو مكافأة سنوية، بعقد يمتد حتى خمس سنوات.
كما بدأت المشاكل مبكراً قبل إعلان التعاقد مع اللاعب بشكل رسمى حيث أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وأسطورة ريال مدريد الإسباني السابق، أزمة في صفوف فريق ريال مدريد.

وفقاً لما أفادت به صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الريال يُجهز قميص رقم 10 الخاص بالكرواتي لوكا مودريتش، لاعطائه لمبابي.
ويأتي ذلك مع انتشار الشائعات بشأن استمرار لوكا مع ريال مدريد أو اعتزاله في نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى أن الرقم 10 هو قميص كيليان مع منتخب فرنسا.

بينما أكدت الصحيفة أن الفرنسي يرتدي الرقم 7 مع بارك دي برنس، وهو نفسه رقم فيني، والذي يرتدياه الثنائي على خلفية عشقهم للأسطورة كريستيانو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top