كولر يطيح بسداسى الأهلى قبل موقعة ميدياما وجوهرة أفريقيا تقترب من الأهلى برعاية هانى رمزى

أطاح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، بالعديد من لاعبي الفريق الأحمر، خلال مواجهة ميدياما الغاني، في المواجهة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران في إطار التجهيز الفني للمباراة المقبلة، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف، لدى الفريق الغاني، والتحدث مع جميع اللاعبين على ضرورة التركيز خلال الفترة الحالية.

وصرح مصدر مقرب من النادى الأهلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قرر استبعاد كلا من، محمود متولي، بعد خروجه من الحسابات الفنية، بجانب خالد عبد الفتاح لعدم الجاهزية، ومحمد الشناوي للتأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وأليو ديانج الذي تعرض إلى إصابة في غضروف الركبة، ومروان عطية للإيقاف، وحصول كهربا على اذن من الجهاز الفني للفريق الأحمر.
على جانب آخر كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن آخر التطورات الخاصة بشأن التعاقد مع الدولي الجنوب أفريقي تيبوهو موكوينا، لاعب صن داونز، لتدعيم صفوف المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن إدارة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي، كلفا إدارة «الإسكاوتنج» برئاسة هاني رمزي، بمتابعة «موكوينا» مع نادي صن داونز، ومعرفة نسب مشاركته وغيابه مع الفريق، حتى نهاية الموسم.
وأكد المصدر أن «موكوينا» بات محل اهتمام عدد كبير جانب إدارة الأهلي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وأصبح من ضمن الصفقات التي يحتاجها صفوف القلعة الحمراء، خصوصا بعد الظهور بشكل جيد في كأس أمم أفريقيا الماضية التي أقيمت في كوت ديفوار.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يبدأ مفاوضاته مع نادي صن داونز للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، بناءً على التقارير الخاصة به، في الفترة المقبلة.
وقدم موكوينا مستوى رائع، رفقة منتخب بلاده جنوب افريقيا، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي أقيمت في كوت ديفوار، وحصد فيها “البافانا بافانا” الميدالية البرونزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top