الأهلى يحصل على توقيع الصخرة الجديد وبديل محمود متولى وكولر يفاجىء ميدياما ويدفع باللاعب السااحر

تمكنت لجنة الكرة في صفوف النادي الأهلي، من الحصول على توقيع بديل محمود متولي وذلك، تمهيداً لضمه إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
صرح مصدر مسؤول داخل الأهلى بحصول النادي الأهلي على توقيع محمد إسماعيل مدافع فريق زد، وذلك تمهيداً لحسم الصفقة مع إدارة فريقه في نهاية  الموسم الحالي في ظل العلاقة الجيدة بين بين الفريقين.

ويعتبر محمد إسماعيل من العناصر التي نالت إشادة جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية خاصة في ظل بحث السويسري مارسيل كولر عن ضم مدافع جديد لتدعيم الفريق.
وجاء تحرك النادي الأهلي للحصول على توقيع محمد إسماعيل وذلك من أجل قطع الطريق على الأندية الكثيرة الراغبة في ضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن نادي الزمالك قد حاول ضمه في انتقالات الشتاء الماضية.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طلب في وقت سابق ضم مدافع جديد، يعاون محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.
يأتي ذلك في ظل خروج محمود متولي من حساباته الفنية، وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها، والتي ابعدته عن المشاركة في أي لقاء.

في الوقت الذي يرفض خلاله مارسيل كولر تواجد محمود متولي في التدريبات الجماعية، وطلب من خالد بيبو مدير الكرة أن يواصل اللاعب تدريباته بشكل فردي وهو ما اغضب اللاعب.
محمد إسماعيل صاحب الـ24 عاماً ينتهي عقده مع فريق زد بنهاية موسم 2026، وسبق له اللعب ضمن صفوف أندية إنبي وأسوان قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى فريق زد منذ بداية الموسم الحالي.

على جانب آخر كولر يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام ميدياما فى مركز 6 بسبب إيقاف مروان عطية لتراكم الإنذارات وغياب أليوديانج لإصابته في الركبة وكوكا لعدم الجاهزية على أن يكون أمامه عمرو السولية وإمام عاشور”.
وأضاف أن المدير الفني استقر علي عودة حسين الشحات لمركزه كجناح يمين بدلا لطاهر محمد طاهر الذى ظهر بشكل متراجع للغاية أمام شباب بلوزداد ويكون رضا سليم في مركز الجناح الأيسر بشكل طبيعي في حالة عدم جاهزية بيرسي تاو الفنية للمباراة، وكولر قرر استمرار الفرنسي أنتوني موديست في التشكيل الإساسي لمباراة ميدياما الغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top