نجم ريال مدريد السابق يعرض نفسه للعودة ومبابى سيلعب دور حاسم فى إنهاء الصفقة لـ ريال مدريد.

المفاجأت السارة تتوالى على ريال مدريد بعد اقتراب حسم التعاقد مع النجم الفرنسى كيليان مبابى نجم باريس الحالى الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى.
وفى ضوء ذلك كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي ريال مدريد لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع العناصر القوية والمتميزة استعداداً لخوض المنافسات المقبلة تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وكشفت شبكة “سبورتس زون” الفرنسية، عن رغبة الدولي المغربي، في الرحيل عن العملاق الفرنسي، خاصة بعد رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي، صوب عملاق أوروبا ريال مدريد.

وتابع التقرير، أن فريقي ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، ابديا رغبتهما في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، والتفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان.
وأشار التقرير، أن ريال مدريد يُخطط للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن في الميركاتو الصيفي المقبل، دون انتظار صيف عام 2025، فين حين يأمل النادي الباريسي في تمديد عقد حكيمي، ولا ترغب في بيعه.

وأختتم التقرير أن النجم الفرنسى سيلعب دور هام فى انتقال النجم المغربى وعودته من جديد إلى ريال مدريد فى ظل العلاقة القوية التى تربطه بالنجم المغربى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top