مدرب شباب الأهلي يتحدي الهلال بتصريح ناري قبل مباراة الفريقين بدوري الأبطال

أعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب شباب الأهلي ، عن جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة ضد الهلال في بطولة  دوري أبطال آسيا 2020.



ويستقبل فريق شباب الأهلي نظيره الهلال حاصد النسخة الاخيرة من بطولة دوري الأبطال ، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات البطولة القارية.

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي بدوري أبطال آسيا

ويستضيف شباب الأهلي نادي الهلال، غد الأحد في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب راشد بدبي .

وصرح أروابارينا  في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً  “نلاقي غدًا فريقًا كبيرًا، فهو بطل القارة لكن هدفنا الأساسي هو الفوز في اللقاء”.

وأضاف المدير الفني لشباب الأهلي “خسارة المباراة الماضية أمام باختاكور، تجبرني على تحقيق الفوز في لقاء الغد، حتي نسهل مهمتنا في الصعود لدور الـ16”.

وفي سياق متصل تحدث لاعب شباب الأهلي وليد حسن قائلا نحترم الهلال ولكن رغبتنا في الفوز كبيرة.

وتابع لاعب شباب الأهلي “نريد تعويض خسارة المباراة الماضية، سوف نستغل عامل الأرض والجمهور لنحقق الفوز، لكي نسعد جمهورنا”.



ويأتي كلا من فريق شباب الأهلي والهلال في المجموعة الثانية ، ويتواجد معهم كلا من باختاكور الأوزبكستاني، وشاهر خودرو الإيراني.

ويذكر أن الهلال يحتل المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، ويأتي نادي باختاكور في وصافة المجموعة ، متساويا مع الزعيم في نفس عدد النقاط مع فارق عدد الأهداف ، بينما يقبع كلا من شباب الأهلي وشاهر خودرو في القاع بدون نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top