الأزمة تشتعل..الأهلي يعلن الحرب على الهلال ..

أعلنت تقارير صحفية ، أن إدارة نادي الأهلي دخلت في محاولات جادة لإقناع عبد الفتاح العسيري ، جناح الفريق الأول لكرة القدم ، بالبقاء في صفوف الراقي ، ومنعه من الرحيل في الفترة المقبلة .

ووفقا لما نشرته التقارير الصحفية ، فإن عسيري والذي يبلغ من العمر 26 عام ، سوف يدخل في الفترة الحرة من عقده مع الأهلي في نهاية شهر يوليو المقبل ، بعد 4 سنوات قضاهم مع الفريق الأول لكرة القدم، منذ الانتقال إليه في عام 2016، قادمًا من نادي الاتحاد.

وقد تمكن العسيري خلال الأربع سنوات التي قضاها مع الأهلي من المشاركة في حوالي 106 مباراة ، سجل فيها 21 هدفًا، وصنع 34 آخرين.

ونشرت صحيفة الرياضية ، أن إدارة الأهلي تعمل علي تجهيز عرضًا جديدًا لتقديمه إلى عسيري، بعد أن رفض العرض السابق، والذي قدر بـ9 ملايين ريال، في 3 مواسم.

وأوضحت الصحيفة ، ان العرض الجديد المقدم من غدارة الأهلي ، بقيادة عبدالإله مؤمنة ، ينص علي حصول عسيري، على مبلغ 12 مليون ريال، في 3 سنوات، بواقع 4 ملايين للموسم الرياضي الواحد.

كما أشارت الصحيفة أيضا ، أن عسيري يتمسك برايه في رفض التجديد للأهلي وذلك بسبب تلقيه عرضا مغريا من نادي عاصمي كبير، للانتقال إليه، خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن عدة تقارير الصحفية  كشفت عن توصل نادي الهلال، إلى اتفاق نهائي مع عسيري، للانتقال إليه، سواء مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، أو بعد نهاية عقده مع الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top