تعرف علي.. أسباب فشل انتقال لاجامي إلي النصر

قامت إدارة الفتح بالرد علي الأخبار المنتشرة آخيرا بنجاح مسئولي النصر في التوصل إلي أتفاق شفهي مع اللاعب علي لاجامي مدافع الفريق الأول لكرة القدم ،بالتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل .

وخلال الساعات الأخيرة المنقضية قام برنامج “الحصاد الرياضي”، بتدشين خبرا بنجاح إدارة النصر في التوصل إلى اتفاق شفهي مع الفتح، للتعاقد مع لاجامي، البالغ من العمر 24 سنة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

بينما خرجت تقارير صحفية ، مستندة علي مصدر رسمي بنادي الفتح وتقول ، بإنه لا صحة لانتقال لاجامي، إلى نادي النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأوضح المصدر ، ان مجلس إدارة الفتح ، لم يتوصل مع أي مسئول في أي نادي، بخصوص لاجامي، مؤكدًا على حسم مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري .

وقد قررت رابطة المحترفين بالمملكة ، أن تحسم مصير الموسم الرياضي الجاري ، خلال الأسبوع المقبل ، وذلك بعد العودة إلى الجهات الحكومية المختصة.

ويذكر أن لاجامي ، يعد من أفضل المدافعين في الكرة السعودية، في تلك الأثناء التي نحن بصددها ، حيث شارك في 15 مباراة مع فريقه الفتح، في موسم 2019-2020، مرر خلالها 439 تمريرة، بنسبة نجاح وصلت إلى 83%، بالإضافة إلى قطع 41 كرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top