النصر ينهي السباق ويضم صفقة صيفية من العيار الثقيل

ساقت تقارير صحفية ، مفاجأة سارة لجماهير نادي النصر، بضم صفقة صيفية من العيار الثقيل ، قبل استئناف النشاط الرياضي من جديد.

ووفقا لقرار الاتحاد السعودي الصادر ، والذي حدد فيه  تاريخ 4 أغسطس المقبل ، موعدا لاستكمال مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع “الحظر” عن النشاط المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

علي أن ينتهي الموسم الرياضي الجاري ، في منتصف سبتمبر، على أن ينطلق الموسم الجديد 2020-2021، في السادس عشر من أكتوبر المقبل ، حيث من المقرر فتح باب الميركاتو، لتسجيل الصفقات الجديدة، قبلها بأيام قليلة.

ونشرت صحيفة “Fanatik”، عن توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لاتفاق نهائي مع جلطة سراي التركي، لشراء عقد المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن قيمة صفقة انتقال مايكون إلى النصر نهائيًا، ستكلف خزينة بطل دوري المحترفين السعودي، مبلغ يقدر بـ3 ملايين يورو.

وأشارت أن صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى النصر، سيتم الإعلان عنها رسميًا، خلال الساعات القليلة القادمة.

ويذكر لأن النجم البرازيلي مايكون ، والذي يبلغ من العمر 31 عام ، أنضم لصفوف النصر ، في يناير عام 2019، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، انتهت في 30 يونيو الماضي.

وتمكن البرازيلي مع النصر من تحقيق العديد من البطولات وحصد الالقاب ، فتوج مع العالمي بثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top