عسيري يخرج عن صمته.. ويكشف لأول مرة عن اسباب أزمته مع الأهلي

وأخيرا وبعد فترة طويلة من الصمت ، خرج النجم الدولي المتألق عبدالفتاح عسيري، ليكشف عن أسرار جديدة ، بشأن أزمة تجديد عقده مع النادي الأهلي.

ووفقا لما تردد في الأيام الاخيرة بأن عسيري ، أصبح قريبًا من ارتداء قميص النصر، بعد تلقيه عرضًا مغريًا لا يقاوم، على أن يوقع رسميًا يوم السبت المقبل.

وصرح النجم الدولي الكبير خلال حواره مع صحيفة “الرياضية”، أنه أبلغ مسئولي الأهلي، منذ اليوم الأول من المفاوضات، أنه يضع قلعة الراقي في مقدمة أولوياته، على أي عرض آخر.

ونوه عسيري ، ان مسئولي الأهلي، تجاهلوا تنفيذ وعودهم، بمنحه مقدم العقد الذي طلبه، من أجل التجديد، حيث كانت المفاوضات غير جدية.

وأكد النجم الكبير ، على أن تعامل الأهلي، اختلف معه جدًا بعد الشائعات التي ظهرت بتفاوضه مع أندية أخرى، ورفضه التجديد للراقي.

وتابع عسيري تصريحاته قائلا : “أكدت لمسئولي الأهلي، أن هذه الأخبار ليست إلا شائعات، وأنني متمسك بالنادي، وأن والدي كذب كل الأنباء التي تؤكد توقيعي لأندية أخرى”.

واعترف اللاعب ، بتلقيه عروضًا ضخمة، في الأيام الماضية، وذلك بعد تجاهل مسئولي الأهلي له.

وطلب عسيري  ، من جماهير الأهلي، أن تفهم موقفه في حال الرحيل عن الفريق، في الفترة القادمة، لأنه لديه مسئوليات وأسرة هو المسئول عنهما ولا بد أن يبحث عن مصلحته في المقام الأول.

ويذكر أن عسيري، انضم لصفوف النادي الأهلي، في عام 2016، قادمًا من صفوف الاتحاد، حيث شارك مع الفريق الأول لكرة القدم  في106مباراة ، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 34 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top