الرئيسية / الدوري السعودي / رسالة غامضة تثير الرعب بين جماهير الهلال ..!
إعلامي يثير الرعب في جماهير النصر برسالة غامضة

رسالة غامضة تثير الرعب بين جماهير الهلال ..!

بعث الإعلامي الرياضي متعب بن عبدالله، رسالة غامضة، أثار بها الرعب في قلوب جماهير نادي النصر، قبل استكمال بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس المقبل ، لاستكمال بطولة دوري المحترفين، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع “الحظر” عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب انتشارفيروس “كورونا” المستجد.
ونشر بن عبدالله عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “توضيح يخص ثنائي نادي النصر النصاب (عمر هوساوي – عبدالله مادو)”.
وأكد الإعلامي الرياضي، أن الثنائي يعمل من أجل العودة، ولكن هناك أسباب لم تساعدهم على ذلك.
ومن جانبه لم يفصح بن عبد الله عن الأسباب التي تمنع مادو وهوساوي من العودة، إلا أنها تثير التكهنات بشأن استحالة لحاقهم بمواجهة الهلال.
وفي سياق متصل يعمل نادي النصر علي تكثيف تدريباته ، من أجل الاستعداد للمواجهة الصعبة مع الهلال ، والمقرر لها يوم 5 أغسطس المقبل ، في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويذكر أن الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، قبل 8 جولات من النهاية، وبفارق 6 نقاط عن النصر والذي يأتي في المركز الثاني بجدول البطولة

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

الرائد يستقر على رحيل “ماشين”

كشفت مصادر، اليوم (لثلاثاء) عن استقرار مجلس إدارة نادي الرائد، على رحيل المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *