النصر يخطط لخطف ثلاثي الاتحاد الخطير

يمر نادي الاتحاد في هذه الأيام بظروف صعبة جدا ، وذلك بسبب اقتراب الفريق الأول لكرة القدم، من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويأتي الاتحاد ، في المركز الثالث عشر، بجدول ترتيب دوري المحترفين 2019-2020، برصيد 23 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن العدالة، الذي يقبع في القاع، مع تبقي 6 جولات فقط من النهاية.

وسبق وأن تعرض الاتحاد لهذا الموقف العام الماضي 2018-2019 ، وشاءت الأقدار أن يخرج منها ، لكن هذه المرة تختلف من وجهة نظر بعض النقاد والمحللين الرياضيين، الذين رجحوا أن يهبط الفريق للنزول هذه المرة، إلى دوري الدرجة الأولى.

ويأتي هذا الاستنتاج من وجهة نظر النقاد والمحللين ، بسبب وجود اتهامات للاعبين، بالتآمر على مجلس إدارة أنمار الحائلي، نظرًا لعدم الرضاء عنه؛ وفقًا لما ألمح إليه عدنان جستنيه، المقرب من البيت الاتحادي.

وعلي الجانب الآخر ، يحاول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت ، استغلال فرصة هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ، إلي دوري الدرجة الأولى،  فيتعاقد مع ثلاثي الاتحاد حمدان الشمراني.سعود عبدالحميد، فهد المولد ، ليدعم بهم العالمي صفوفه ويقضي علي مشاكله في نقص عدد اللاعبين في بعض المراكز بالفريق .

ويٌعد الشمراني، البالغ من العمر 23 سنة، صفقة ناجحة للنصر، نظرًا للقيمة الفنية للاعب، بالإضافة إلى إجادته في مركزين يُعاني منهما العالمي بالفعل؛ هما: قلب الدفاع والظهير الأيسر.

أما بالنسبة للنجم الصاعد الواعد  سعود عبدالحميد “21 سنة”، فيعتبر أحد أهم اللاعبين في المملكة، بمركز الظهير الأيمن، ويريده النصر، ليشكل ثنائي ناري للسنوات العشر المقبلة على الأقل، مع سلطان الغنام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top