عاجل/ فلادان يفضح إدارة الأهلى بتصريحات كارثية

عاجل / فلادان يفضح إدارة الأهلي

أثارت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، مشاعر الغضب عند المدرب الصربي فلادان ميلوفيتشن المدير الفني لفريق الراقي .

وتلقي الأهلي هزيمة كبيرة علي يد الفيصلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وأوضح فلادان خلال تصريحاته التلفزيونية ،  أن الأهلي، يُعاني من مشاكل إدارية كبيرة، تؤثر على اللاعبين، وعلى عمله، داخل المستطيل الأخضر.

وتابع مدرب الأهلي : “لا يُمكن أن تطلب من لاعب لديه مشاكل، ولا يشعر بالسعادة مع الفريق، أن يقدم كل ما لديه داخل المستطيل الأخضر”.

ونوه المدرب الصربي ، إلى أن الأهلي، خاض مباراة الفيصلي، وهو ناقص 10 نجوم تقريبًا، حيث كان العدد المتاح، هو 16 لاعبًا فقط، بينهم اثنين من مواليد عام 2002.

وبسؤاله عن الطريقة التي سيتبعها في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، أطلق فلادان مفاجأة كارثية حينما رد قائلا : “يبدو أنني ليس أنا الذي أقوم بوضع الاستراتيجية، بل الإدارة”.

وأكد ميلوفيتش، على أن كل ما يستطيع القيام به حاليًا، هو تصحيح الأخطاء الفنية، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، واعدًا بإعطاء النجوم الشباب، فرصتهم كاملة في الوقت المناسب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top