لوشيسكو صنع فريقا قويا ومرعبا لكل خصومه والدليل رقم 4

تتابع المباريات واحدة تلو الأخري ببطولة دوري المحترفين ، ومع كل ذلك يبقي الهلال محتفظا بالرقم 4 في حافظته ، فيخرجه للفريق المنافس في الوقت الذي يحبه ، وهذا ما حدث مؤخرا بعدما فاز الزعيم علي فريق الفيصلي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

وبالرغم من توقف النشاط الكروي لعدة أشهر، لكن علي ما يبدو أن الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال هو أكثر من استفادوا من فترة التوقف فعمل علي بناء فريق قوي ومرعب لكل خصومه .

فى خلال 3 مباريات تمكن الهلال من تسجيل 10 أهداف ، بواقع هجومي خارق يتعدي الـ3 أهداف في مباراة واحدة ، وعلاوة علي ذلك المستوي الرائع والملفت للانتباه الذي يظهر به الفرنسي جوميز الذي سجل للمباراة الثالثة على التوالي، هدفين في لقاء واحد.

وشهدت مباريات الهلال أيضا عودة قوية للاعب السوري عمر خربين، بعدما تمكن من تسجيل هدف في مباراة العدالة ، وظهوره بمستوي فني أكثر من رائع .

ومع كل هذه الأحداث صار الهلال الآن، على موعد مع التتويج الرسمي، خلال جولتين، وقبل النهاية بشكل مبكر، وحصد لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top