صدمة مدوية..النصر يخسر صفقات الموسم بسبب الهلال

تعرض مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لصدمة قوية ، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وكان النصر قد نجح في حسم 10 صفقات رسمية، حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بالتعاقد مع كلا من: “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.

ولكن وعلي ما يبدو أن كل هذه الصفقات العشر ، لم تشبع رغبات النصر ، والذي يكثف جهوده خلال الساعات الماضية، التعاقد مع عدد من النجوم العالميين والمحليين الجدد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، في الموسم الرياضي الجديد.

وفتح النصر الباب للتفاوض مع عدد من النجوم المحليين والعالميين لتقوية الفريق وهم :

– الأرجنتيني بابو جوميز “صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي”

– الإسباني خافي مارتينيز “لاعب ارتكاز بايرن ميونخ الألماني”.

– السعودي علي الحسن “متوسط ميدان نادي الفتح”.

أما بالنسبة لصفقة الأرجنتيني جوميز ، فقد ضاعت الفرصة علي النصر بشكل كبير في التعاقد معه ن وذلك وفقا لما صرح به كلا من الإعلاميين رومانو وشيرا .

فأوضح الإعلاميان ، أن قرار النجم الأرجنتيني الكبير، يأتي بسبب رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، مع أتالانتا، في الموسم الجديد، بعد أن تأهل معه لربع نهائي نسخة 2019-2020، في إنجاز تاريخي.

وفي نفس السياق كشفت شبكة “سكاي سبورت”، عن رفض خافي مارتينيز رسميًا، عرض نادي النصر، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وقالت الشبكة ، أن مارتينيز، تلقى العديد من العروض الأخرى، بخلاف النصر، أبرزها من فريقه السابق أتلتيك بيلباو الإسباني.

وأكدت أن اللاعب الإسباني، يرغب في العودة إلى بلاده من جديد، والاستقرار هناك حتى نهاية مسيرته الاحترافية، لذلك رفض عرض النصر، في طريقه للانضمام إلى بيلباو.

وعلي الجانب الآخر وبالرغم من قطع النصر مسافة كبيرة في محاولة ضم الموهبة الشابة الواعدة نجم نادي الفتح علي الحسن ، والذي تتعلق به امال كبيرة في المستقبل بالنسبة للكرة السعودية .

لكن ، سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، أطلق مفاجأة من العيار الثقيل ، بخصوص مستقبل الحسن، وإحتمالية تحويل وجهته من النصر، إلى فريق آخر.

وعبر تصريحات صحفية، أعلن رئيس الفتح، أن ناديي الهلال والأهلي دخلوا بقوة، في التفاوض مع الحسن، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع العفالق: “الهلال والأهلي تقدما بعروض رسمية، للتعاقد مع الحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي، عبر أحد الأشخاص”.

وجاءت تصريحات العفالق ، في الوقت الذي أكد فيه فهد بن نافل، رئيس الهلال، أنه يقوم بـ”التجسس” على تحركات النصر وكل الأندية المنافسة، في سوق الميركاتو، من أجل إعداد فريقه بقوة، للموسم المقبل.

وأطلق بن نافل مجموعة من الوعود لكل جماهير الهلال ، وذلك عبر تصريحاته التلفزيونية ، قائلا أنه يجب الاستمرار في السيطرة على كافة البطولات والألقاب في المواسم القادمة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top