الرئيسية / الدوري السعودي / اتحاد جدة / عاجل..نجم الاتحاد المنبوذ علي طاولة اهتمام مدرب الهلال السابق
نجم الاتحاد المنبوذ علي دائرة اهتمام

عاجل..نجم الاتحاد المنبوذ علي طاولة اهتمام مدرب الهلال السابق

صدرت تقارير صحفية عالمية ، اليوم الخميس ، تشير إلي اقتراب رحيل النجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش عن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما نشرته صحيفة “Sport 24” اليونانية، فأن المدرب جورجي دونيس قائد فريق “مكابي الصهيوني”، قد شدد على إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع أليكساندر بريجوفيش، حيث إنه يعد رقم 1 في خيارات مدرب الهلال السابق.

وفي وقت سابق كان المدرب اليوناني جورجي دونيس، يشغل منصب المدير الفني لنادي الهلال في الفترة من 4 مارس 2015، وحتى 18 مايو 2016، وخلال هذه الفترة استطاع مع الزعيم الوصول  لنصف نهائي دوري أبطال آسيا ، وحصل علي كأس خادم الحرمين وفاز بكأس السوبر المحلي وكأس ولي العهد، لكن في الموسم التالي خسر لقب الدوري أمام الأهلي واستغني عنه الفريق العاصمي بشكل رسمي، بعدما خيب آمال الجمهور الهلالي .

ويذكر أن الاتحاد تعاقد مع بريجوفيتش، في يناير 2019، قادمًا من باوك، وتم رفع اسم اللاعب، في الشتاء السابق، من قائمة الفريق، مع الالتزام بدفع راتبه بشكل دائم، لكن خلال الأيام القليلة الماضية بعثت إدارة أنمارالحائلي ، طلبًا رسميًا إلى المهاجم، من أجل العودة، خاصة أن البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، ينوي الاعتماد عليه، في الموسم الجديد.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه علي الساحة الكروية في هذه الأيام

هل توافق الإدارة على بيع اللاعب في حضور عرض رسمي وتسعي لضم صفقة جديدة في مركز آخر لسد ثغرات الفريق أم تتمسك برايها بضرورة عودة اللاعب وتغلق أبواب تسويقه أملا في إنه يتألق تحت قيادة المدرب كاريلي.

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

بن نافل ورسائل نارية عن الميركاتو بعد هجوم الجماهير عليه

بعث فهد بن نافل ، رئيس نادي الهلال، رسالة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *