الرئيسية / الدوري السعودي / النصر يخطط لمذبحة كبري لعدد من نجومه.. !
نجوم النصر

النصر يخطط لمذبحة كبري لعدد من نجومه.. !

حالة من التخبط وعدم الاستقرار تعيشها إدارة النصر في تلك الأيام بعدما وصلت قائمة الفريق إلي حوالي 50 لاعبا ،
ووفقا لذلك فعلي النصر التخلص من 20 لاعبا علي الأقل ، وتقليص قائمة الفريق علي 30 لاعبا فقط ، ولذلك فقلعة العالمي وشك ارتكاب مذبحة كروية لعدد من نجومها .
وخلال الايام السابقة نجح النصر في التعاقد مع 10 صفقات محلية واجنبية وهم “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”، بينما ما يزال عازمًا على ضم لاعبين آخرين.
وأعلنت صحيفة صحيفة الاقتصادية، اليوم الجمعة، أن النصر عليه أن يتخلص من 20 لاعبا علي الأقل ، وأكدت علي أن المدير الفني البرتغالي لابد عليه أرسال التقرير الفني إلى إدارة النادي، خلال أيام قليلة، يتضمن فقط 30 لاعبًا، سيتم إلحاقهم بقائمة الفريق الرسمية، للموسم الرياضي الجديد.
وأدعت الصحيفة أنه بالفعل، بدأ فيتوريا في تحديد أول أسماء الراحلين عن صفوف النصر، يتقدمهم يحيى الشهري، النجم البالغ من العمر 30 عامًا، بعدما تقلصت فرص حصوله على مركز أساسي، بينما يقترب جوليانو دي باولا من مغادرة صفوف فريقه، بعدما تلقى عروضًا مغرية من الدوري التركي، في الوقت الذي ما يزال فيه موقف المحترفين الآخرين، غامضًا.
ونشرت صحيفة الاقتصادية ، سيغادر كل من: “الشهري، عبدالعزيز الجبرين، حمد المنصور، فهد الجميعة، منصور الشمري، وخالد الغوينم”، قلعة العالمي.
وأشارت الصحيفة ، إلي أن هناك 20 لاعبًا، سيعرفون مصيرهم النهائي، بعد نهاية منافسات دوري أبطال آسيا، حيث يواصل العالمي بحثه عن التتويج بالآسيوية، لذا يفكر المسؤولون في التركيز على اقتناص لقب البطولة، ثم حسم ملف الراحلين، بعد نهايتها مباشرة.

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

بن نافل ورسائل نارية عن الميركاتو بعد هجوم الجماهير عليه

بعث فهد بن نافل ، رئيس نادي الهلال، رسالة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *