الشلهوب ينشر تصريحات مثيرة بعد إتهامه بالتخلي عن الهلال في محنته

أفصح محمد الشلهوب، قائد الهلال الأسطوري، عن حقيقة “تخليه” عن الفريق الأول لكرة القدم، في أزمته الكبرى ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال قد قام بتقديم طلبا ألي الشلهوب، القدوم إلى الدوحة، للعب مع الفريق في دوري أبطال آسيا، رغم اعتزاله، خصوصا أن اسمه لا يزال مقيدًا في البطولة الأغلى قاريًا.

وجاء هذا الطلب من الهلال ، نتيجة  النقص العددي الكبير في صفوف الفريق، إثر إصابة أكثر من لاعب بفيروس “كورونا” المستجد، إلا أن القائد التاريخي، لم يصل إلى الدوحة.

وما لبث الشلهوب ، ان خرج في مقطع فيديو عبر “سناب شات” نافيا ، تخليه عن الهلال، قائلًا: “لا يُمكن أن أتردد أبدًا في خدمة هذا الكيان العظيم”.

وأستطرد قائد الهلال التاريخي، أنه بمجرد أن شعر أن الفريق يحتاجه، توجه مباشرة لإجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس “كورونا” المستجد، استعدادًا للسفر إلى الدوحة.

وتابع الشلهوب : “ولكن حينما تحسنت الأجواء هناك، وتعافى عدد من اللاعبين المصابين في الهلال، فهذا الأمر طمأنني، ولم أغادر للالتحاق بالبعثة في قطر”.

وأختتم الشلهوب ، حديثه بتوجيه رسالة إلى نجوم الهلال، وحثهم علي ضرورة النهوض سريعًا، وعدم التأثر من قرار الاستبعاد القاسي، من بطولة دوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top