الرئيسية / الدوري السعودي / حرمان النصر من بطولة دوري أبطال أسيا 2021
حرمان النصر من بطولة دوري أبطال اسيا 2021

حرمان النصر من بطولة دوري أبطال أسيا 2021

انتشرت أخبار كثيرة في الفترة الماضية ، بشأن حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2021.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تعرض فيه نادي النصر لصدمة قوية ، بعدما رفض الاتحاد الأسيوي الشكوي التي قدمها ضد بيرسبوليس الإيراني، ليتأكد خروجه من دور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال 2020.

وخرج النصر من الدور قبل النهائي في دوري أبطال أسيا ،علي يد فريق بيرسبوليس ، في ضربات الجزاء بنتيجة (5-3) .

والنصر كان قد تلقى صدمة آسيوية، في الأيام الماضية، برفض الاتحاد القاري، شكواه ضد بيرسبوليس الإيراني، ليتأكد خروجه من دور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال 2020.

وكان النصر قد تقدم باحتجاج رسمي ضد بيرسبوليس ، بعد المباراة بتهمة مشاركة لاعبين تم التعاقد معهم وتسجيلهم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من قرار منع النادي، من التعاقدات.

وفي الوقت الذي كان النصر يسعي فيه لإثبات حقه ، وتصعيد الشكوي إلى المحكمة الرياضية الدولية ، ترددت أخبار صادمة لكل الجمهور النصراوي ، بشأن حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في النسخة الجديدة من دوري الأبطال؛ بسبب عدم حصوله على الرخصة الآسيوية.

ولكن السبب الحقيقي ، في عدم حصول النصر، على الرخصة الآسيوية، حتى الآن، يأتي لعدم سداد بعض المبالغ المالية المستحقة على النادي.

وعلي الفور أدرك عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر ، الموقف وسارع في حله ، لإنقاذ مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وكتب بغلف تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” أعلن فيه عن : دعم نادي النصر، بمبلغ مالي “مليون و500 ألف ريال”؛ لسداد متعلقات الرخصة الآسيوية.

وأوضح عضو الشرف الذهبي، أن هذا الدعم الجديد للنصر، يأتي تلبية لرؤية سيدي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، لتحقيق نهضة شاملة في جميع المجالات.

ويذكر أن النصر، سوف يشارك في أبطال آسيا 2021، كوصيف لبطل دوري المحترفين السعودي.

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

بن نافل ورسائل نارية عن الميركاتو بعد هجوم الجماهير عليه

بعث فهد بن نافل ، رئيس نادي الهلال، رسالة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *