الرئيسية / الدوري السعودي / بن نافل.. يشعل الميركاتو بهذه الصفقات النارية
الهلال يشعل الميركاتو

بن نافل.. يشعل الميركاتو بهذه الصفقات النارية

يواصل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ، إشعال الميركاتو الصيفي الجاري ، بالتعاقد مع “صفقتين من العيار الثقيل”، في إطارالاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.
وكان نادي الهلال قد أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، وعلاوة علي ذلك التعاقد مع ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.
وأشار رئيس مجاس إدارة الهلال ، إلي العديد من الأسماء التي يسعي للتعاقد معها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وبحسب ما نشرته صحيفة “الخليج” الإماراتية، فأن الهلال قد اقترب، من التعاقد مع المهاجم الرأس أخضري ريكاردو جوميز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وأوضحت الصحيفة، عن أن مسؤولي الزعيم، معجبين للغاية باللاعب الذي ينشط في صفوف نادي الشارقة الإماراتي، ويرغبون في شراء العام المتبقي في عقده.
وقالت أن هذه المرة ليست الأولى، الذي يبدي فيها الهلال، اهتمامًا بالتعاقد مع جوميز “29 سنة”، حيث حاول الزعيم، التعاقد معه في صيف 2019، عندما كان يلعب مع بارتيزان بلجراد الصربي.
وبالنسبة لجوميز ، فانه يجيد في الجناح الأيسر، بالإضافة إلى قلب الهجوم، وقد لعب 14 مباراة رسمية مع الشارقة، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 5 آخرين.
ومن ناحية آخرى أبدي البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني الجديد ، إعجابه الشديد بالإعب مصعب الجوير، وأكد علي ضرورة تصعيده من “الشباب”، إلى الفريق الأول، خلال الموسم الرياضي المقبل .
وأشارت تقارير صحفية إلي ، إلي أن الجوير “18 سنة”، سيكون خير خلفا للنجم الكبير سلمان الفرج.

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

“جارديم” يوجه رسالة لجماهير الهلال.. ويطلب من “بن نافل” حل هذه المشكلة

وجه المدير الفني لفريق الهلال ليوناردو جارديم، رسالة لجماهير ناديه بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *