الرئيسية / الدوري السعودي / اتحاد جدة / تصريحات عبد العزيز العصيمى ..تشعل فرحة جماهير النصر
عبد العزيز العصيمي

تصريحات عبد العزيز العصيمى ..تشعل فرحة جماهير النصر

أعلن الناقد الرياضى عبد العزيز العصيمى ، عزم الهيئات المتخصصة فى المملكة العربية السعودية ، بإتخاذ قرارا سيكون بدوره حدثا سعيدا ، لنادى النصر خلال المدة القادمة .
وقد نجح العالمى ،والذى توج بأغلى نسخة من دورى كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين ، فى تصدر مسابقة الدورى فى نسختها الحالية وشكل مؤقت ،بعد تغلبه على فريق التعاون بنتيجة 2-1 ، مساء يوم الجمعة الماضى ، فى إطار فاعليات الجولة 11 من عمر المسابقة .
ونوه العصيمى فى تغريدة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” : إلى أنه علم من مصادره الخاصة ، أن الجهات المختصة ، أبدت موافقتها على منح النجم عبد الفتاح آدم مهاجم النصر ، الجنسية السعودية .
وأكمل الأعلامى حديثه مشيرا ، إلى أن لاعب آخر ، ولكن ليس من النصر ، سيمنح الجنسية السعودية .
وفى نفس السياق ، ومع إقرار الجهات المختصة منح الجنسية لنجم النصر ، سيعطى النصر الحق فى تسجيل لاعب آخر فى خانة “المواليد” بعدما أصبح أدم لاعب سعودى أبتداء من موسم الانتقالات الشتوية يناير 2020 .


ونوضح مسيرة أدم عبد الفتاح الكروية من خلال هذا البيان :

-أدم يبلغ من العمر 24 عام ، وهو من مواليد المملكة من أصول بلاد النيجر ، وبدأ اللعب مع فريق الجيل ، حيث تألق وتمكن من أحراز 50 هدف خلال 3 سنوات .

وشدت موهبته مسئولى الحزم ، الذين سعوا فى ضمه لصفوف الفريق وقدنجحوا فى ذلك ، فتعاقدوا معه لمدة 6 أشهر ،خاض خلالها 16 مباراة ، ونجح فى تسجيل 8 أهداف .

وفى يناير 2018 ، أنضم اللأعب لصفوف التعاون حيث لعب للفريق 38 لقاء ، وفق فيها من تسجيل 18 هدف وساهم فى صناعة 3 آخريين ، وتمكن مع الفريق من التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين .

وفى أثناء صيف 2019، أشعلت موهبة أدم المنافسة بين أندية الهلال ، والنصر ، والاتحاد فى التعاقد معه ، لكن نجح فى النهاية مسئولى النصر من إبرام الصفقة ، وضم اللأعب لصفوف النصر .

وجدير بالذكر ، فإن لاعب النصر قدتغيب عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم الرياضى 2019-2020 لفترة طويلة وذلك بسبب الإصابة ، حتى عودته يوم 6 ديسمبر الماضى أمام البكيرية فى دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين ،حيث شارك في حوالى 29 دقيقة ،ساهم فيها بصناعة هدف .

وشارك أيضا فى المباراة التى جمعت بين فريقه النصر وفريقه السابق التعاون فى إطار الجولة 11 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،التى تمكن فيها من تسجيل هدف .

عن mokhtar kelany

شاهد أيضاً

بالفيديو..عقب تعادل الزعيم أمام الشباب .. مشجع شبابي يثير غضب الجمهور الهلالي

فجر مشجع نادي الشباب غضب الجمهور الهلالي عقب تصريحه المثير أثناء فقرة مدرجاتنا التي تنقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *