رغم كثرة العروض.. نجم برشلونة يريد البقاء

يحاول مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني في هذه الايام أن يستغل سوق الانتقالات الصيفية من أجل التخلص من اللاعبين الزائدين عن حاجته لإنعاش خزينته، والتخفيف من إعباء الرواتب المتضخمة في النادي.
ومع ذلك فهناك مفاوضات كثيرة مع بعض لاعبي البرسا من قبل بعض الأندية من أجل التعاقد معهم إلا أن معظمهم يريد البقاء والاستمرار داخل جدران النادي الكتالوني .
ويأتي المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت ، الذي تألق بشكل لافت للأنظار مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا الماضية، والذي جعله محل اهتمام الكثير من الأندية في الفترة الآخيرة.
وبالرغم من كثرة العروض المقدمة لبرايثوايت ، إلا أن القناص الدنماركي يفضل البقاء في برشلونة ، ويرفض جميع العروض المقدمة له حتى الآن.
ووفقا لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برايثوايت واضح للغاية بشأن ما يريده لمستقبله، حيث لا يفكر اللاعب سوى في الاستمرار مع برشلونة، ولن يقبل الرحيل إلا إذا وصل له عرض من أحد أندية القمة في أوروبا.
وكان برايثوايت قد رفض بالفعل عروضًا من ناديي وست هام يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي، وبالرغم من أن العرضين كانا مثيرين للاهتمام ماديًا، لكن علي ما يبدو أن الدنماركي الدولي يأبيء فكرة التراجع إلي الخلف في مسيرته الكروية .
وخلال هذه الفترة فإن برايثوايت يحب الاستمتاع باللعب في فريق تنافسي يضمن له التواجد مع منتخب الدنمارك خلال الفترة القادمة، حيث يصب اللاعب كل تركيزه على المشاركة في كأس العالم 2022.
وعلي الجانب الآخر قال كومان بأنه كان سعيدًا للغاية بالأداء الذي قدمه برايثوايت، ويشعر أنه يساند ممفيس ديباي وأنطوان جريزمان بأفضل شكل ممكن، من خلال فتح المساحات والضغط القوي على المدافعين.
ولكن وعلي ما يبدوفإن برشلونة لا يزال على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة إلى برايثوايت حتى نهاية سوق الانتقالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top