رسالة من سامي الجابر بعد فوز الهلال القاتل أمام الطائي
وجه نجم ورئيس نادي الهلال السابق، سامي الجابر، رسالة إلى جماهير ولاعبي الفريق، بعد الفوز القاتل أمام نظيره الطائي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وقال “الجابر” عبر حسابه على “تويتر”: “اللهم لك الحمد، مبروك للمدرج الفخم تستاهلون، من الطبيعي أن تكون البدايات دائماً بهذه […]
رسالة من سامي الجابر بعد فوز الهلال القاتل أمام الطائي قراءة المزيد »











