الأهلي يقترب من إنهاء صفقته المفضلة خلال الأيام المقبلة

كشف اللاعب علي سوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سسكا صوفيا البلغاري،حقيقة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات بينه وبين مسئولي الأهلي للانضمام إلي صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.



ويعتبر الجامبي علي سوي من أبرز اللاعبين في الفريق البلغاري خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري والماضي ،حيث تمكن الجامبي من إحراز 25 هدفاً خلال 55 مباراة شارك فيها مع فريقه.

سسكا صوفيا

حيث كانت بداية سوي البالغ من العمر 25 عاماً مع نادي جامتل في جامبيا ، ثم انتقل في أول طريق احترافه إلى كييفو فيرونا بالدوري الإيطالي عام 2013 ويمثل منتخب بلده الأول حيث شارك معه في 6 مباريات فقط حتى الآن منذ 2011.

وطبقا لما صرح به سوي لـ موقع “بطولات” حيث قال: “نعم، حدثت اتصالات بالفعل من الأهلي خلال الفترة الماضية، وكانت هناك مفاوضات معي”.



ويسعي مسئولي الأهلي خلال الفترة الجارية لتدعيم الخط الهجومي للفريق نظراً لافتقاره للعناصرالمميزة وتدني مستوي اللاعبين الموجدين بهذا المركز.

ووفقا لما تداول خلال الفترة الماضية ،، فإن صفقة سوي قد تحسم خلال الأيام المقبلة بمقابل 1.5 مليون دولار لينضم لصفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الجاري.